آخر الأخبار

أزمة قوية بين كوبر ولاعبي المنتخب مع انطلاق المعسكر الأخير قبل كأس العالم

كشف مصدر مقرب عن أزمة قوية بين المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني وبين اللاعبين خلال المعسكر المقام حاليًا بأحد فنادق القاهرة.

وانطلق المعسكر الأخير للمنتخب الوطني منذ يومين، استعدادًا للمشاركة في نهائيات كأس العالم، المقبل بروسيا، حيث سيخوض الفراعنة خلاله 3 مباريات ودية، ستبدأ يوم 26 مايو الجاري، بمواجهة المنتخب الكويتي، ثم المنتخب الكولومبي في الأول من يونيو بإيطاليا، واخيرًا أمام المنتخب البلجيكي في السادس من يونيو.

وقال المصدر أن غالبية لاعبي المنتخب الوطني رفضوا فرمان هيكتور كوبر بشأن الإفطار في نهار شهر رمضان الجاري، من أجل خوض التدريبات بالمعسكر، بكفاءة وبقوة.

وأضاف أن الثلاثي أحمد فتحي ومحمد النني ومحمد عبدالشافي، كان رفضهم قاطع ونهائي لقرار كوبر، مؤكدين أنه لا مجال للحديث مجددًا حول ذلك الأمر.

وأوضح أن كوبر يهدف إلى إقامة تدريب صباحي قوي للحفاظ على لياقة اللاعبين البدنية والفنية، وهو ما يتعذر القيام به في ظل صيامهم نهار رمضان.

ويخوض المنتخب الوطني نهائيات كأس العالم المقبل بروسيا ضمن المجموعة الأولى التي تضم بجانب الفراعنة منتخبات روسيا (صاحب الأرض) والأورجواي والمملكة العربية السعودية.

شاهد أيضًا..

محمد مجدي يكشف عن سبب تسميته بـ«أفشة».. فيديو

إبراهيم فايق يكشف عن بديل رامون دياز في الأهلي.. فيديو

نجم ريال مدريد: «سنواجه 11 حيوانا من ليفربول في نهائي دوري الأبطال»

«ضربة موجعة» للزمالك بعد الإعلان عن موعد مباراة السوبر أمام الأهلي

تقارير| ميسي يوافق على التعاقد مع محمد صلاح.. وسيكون بديل لهذا اللاعب

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى