آخر الأخبار

شاهد|تعليق ناري للإعلامية رشا نبيل على فوز الزمالك بكأس مصر

هنأت الإعلامية رشا نبيل، نادي الزمالك مقدمة لهم التحية لفوزهم على سموحة والحصول على كأس مصر، مرددة قائلة: « وتلك الأيام نداولها بين الناس »، وذلك خلال حلقة اليوم من برنامج « مصر النهاردة » المذاع على « القناة الأولى »

وأضافت الإعلامية رشا نبيل، خلال حلقة اليوم من برنامج « مصر النهاردة » المذاع على « القناة الأولى » قائلة: « أنا عارفة حالة الحزن اللي عايشة الأهلاوية فيها، بس معلش هي الرياضة كدة يوم غالب يوم مغلوب »، موضحة أن مجلس إدراة النادي الأهلي قبل اعتذار حسام البدري من تدريب النادي.

وأشارت الإعلامية رشا نبيل، خلال حلقة اليوم من برنامج « مصر النهاردة » المذاع على « القناة الأولى »، إلى أن استاد برج العرب شهد مباراة قوية جدا علي لقب بطولة كأس مصر، وفاز بها نادي الزمالك علي غريمة سموحة .

جدير بالذكر، أن هزيمة اليوم جاءت لتكون المباراة الرسمية الرابعة على التوالي التي يفشل فيها الأهلي في تحقيق الفوز، حيث خسر في بطولة الدوري الممتاز أمام الزمالك ومن بعدها أمام الأسيوطي في كأس مصر، قبل أن يتعادل أمام الترجي في الجولة الإفتتاحية من دور المجموعات الإفريقي.

يذكر أن، الأهلي يتزيل الأهلي مجموعته في دوري أبطال إفريقيا، بنقطة واحدة فيما يحتل كامبالا سيتي صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط بفارق هدف عن تاونشيب رولرز صاحب المركز الثاني ويقع الترجي التونسي في المركز الثالث بنقطة واحدة.

شاهد أيضا:
قرار «ناري» في الأهلي عقب الخسارة أمام كمبالا سيتي

شاهد|أحمد موسى يوجه رسالة قوية لحسام البدري بعد الهزيمة اليوم

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى