آخر الأخبار

أسرار لا تعرفها عن الحياة الخاصة لكاظم الساهر.. سبب فشل زواجه وهكذا استجاب الله لدعائه

يحظى المطرب العراقي كاظم الساهر، بعشق الملايين في الوطن العربي، لأغانيه الرومانسية التي تصل لقلوب الجميع بطريقة مباشرة، فهو يختار كلمات أغانيه بعناية شديدة ويزينها بألحانه الهادئة، مما يجعلها مميزة ومبهرة لعشاقه.

ولحياة كاظم الساهر الخاصة، قصة مميزة، رواها من قبل في لقائاته التليفزيونية، فكشف أنه تزوج في سن صغير حوالي 20 عامًا من ابنة عمه، ولكنهم تطلقا بعد أن أثمر الزواج عن ولدين هما وسام وعمر، وأرجع فشل زواجه، بسبب صغر سنه وعدم إدراكه لكيفية التعامل مع النساء ومشاكلهم في حياة أسرية مغلقة.

وقال كاظم الساهر، خلال إحدى لقاءته التليفزيونية،: «الزواج في الصغر له مساوئ كبيرة، وأشعر بالذنب لزواجي مبكرًا»، مؤكدًا أن زوجته كانت من أروع النساء، وقال «أعتقد أن العيب مني».

كما كشف سببًا آخر لفشل حياته الزوجية، وهو أنه كان لا يطيق ترك أهله في منازل لا تليق بهم، مما دفعه لصرف كافة الأموال التي كان يجنيها في بداياته ليشتري منازل لهم، دون أن يهتم بحياته الزوجية.

وبعد زواج ابنه سام، وعندما رزق بـ سنا وآيه، أصبح لكاظم الساهر عشق آخر وهو حفيداته، حيث كان يروي دائمًا أنه تمنى أن يكون لديه ابنه ودعا الله كثيرًا، ولكنه أصبح الآن جد لفتاتين ولعلها استجابة الله لدعائه بطريقة أو بآخرى، كما قال.

يتحول كاظم الساهر، لطفل مدلل مع حفيداته، فهو يلهو ويلعب معهم دائمًا، وعندما يكشف عن صورهم لولعه بهم، مؤكدًا أنه يقضي أحلى أوقاته معهم، ويمكن أن يتخلى عن كل ارتباطاته الفنية من أجلهم.

حفيدة كاظم الساهر البكر تجاوزت عامها السادس، ولديها شقيقة أصغر منها هي آيه، حيث تبدو آيه أكثر شبهًا بوالدها وجدها، وهما يعيشان حاليًا بشكل شبهه دائم مع والدتهما في العاصمة اللبنانية بيروت، بعد الانفصال عن والدهم، ويترددان من وقت لآخر إلى والدهم في منزله بمدينة دبي الإماراتية.

انجي أشرف

إنچي أشرف، صحفية مصرية، خريجة كلية الاداب جامعه حلوان قسم صحافة ، لديها أكبر أكثر من 5 سنوات في مجال العمل الصحفي الإلكتروني، محررة أخبار الفن واللايت في موقع لقطات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى