آخر الأخبار

تعليق صادم من لميس الحديدي على واقعة حسين الشحات ولاعب بيراميدز

علقت الإعلامية لميس الحديدي على واقعة ضرب حسين الشحات للاعب بيراميدز، والتي أثارت ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي الساعات الماضية.

وقالت “الحديدي”، في برنامج “كلمة أخيرة”، المذاع عبر فضائية “أون إي”،  إن ما حدث بعد المباراة سخيف ومشين ولا يليق بالنادي الاهلي، ولا بقدر وقيمة حسين الشحات المهاجم الكبير.

تعليق صادم من لميس الحديدي

واكدت لميس الحديدي، أن اللاعب المحترف لا يجب أن يستجيب لأية استفزازات وأن يكون لديه قدرة كبير على ضبط النفس.

وأكملت: “وحتى لو قام  الشيبي بإشارات بذيئه لابد أن تضبط أعصابك ولا تستلم لهذا الاستفزاز”.

وأضافت: “هناك خطأ من اللاعب يجب أن تطبق عليه العقوبة كأقصى غرامة أو عقوبة أيا كان ناديه، لكن لا يجب أن يكون تناول الواقعة وكأنها مصرية مغربية”.

وقررت رابطة الأندية المصرية المحترفة، برئاسة أحمد دياب، إيقاف حسين الشحات لاعب النادي الأهلي مباراتين وتغريمه 20 ألف جنيه، للسلوك غير الرياضى، فى مباراة الأهلي وبيراميدز، طبقا لقائمة العقوبات.

وكانت حالة من الجدل الواسع، سببها لاعب النادي الأهلي، حسين الشحات، بعد قيامه بصفع اللاعب المغربي محمد الشيبي، بعد نهاية مباراة الأهلي وبيراميدز، بفوز أصحاب الأرض بثلاثية دون رد، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ28 من الدوري.

وفي وقت سابق، خرج اللاعب محمد الشبيبي لاعب بيراميدز ببيان مفاجئ ضد ما حدث مع الاعب حسين الشحات عقب المباراة بين الفريقين.

الشييبى فجر مفاجاة وكشف كواليس ما حدث من الشحات، كما كشف عن حقيقة الصلح الذي حدث عقب المباراة.

حيث تحدث أن فيديو الصلح كان فقط امام وسائل الاعلام عقب اتضاح أن ما حدث خرج للإعلام وانتشر في فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ ايضا:

«لو راجل اطلع».. رسالة نارية من تامر أمين لـ الشيبي لاعب بيراميدز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى