آخر الأخبار

أسرار وقصص مثيرة تحكى لأول مرة عن العائلة المالكة ومن الأمير هاري وميجان

لا أحد يرى ما يحدث خلف الأبواب المغلقة، لا أحد يعرف الحقيقة تماما ، نحن اللذين نعرف الحقيقة بالكامل، لم أرغب في أن يعيد التاريخ نفسه، أدركت أنني لم يتم إلقائي إلى الذئاب فقط، بل تم إطعامي للذئاب!!! هذه بعض من كلماتهم في الفيم الوثائقي المثير للجدل

بعد أن قرر أن يتخلى عن كل شئ، ويترك الملكية وألقابها، فتح الأمير هارى وزوجته الأمريكية ميجان، النار على العائلة المالكة البريطانية، خصوصا بعد رحيل الملكة اليزابيث، فخرج هارى وزوجته ميجان في حلقات مسلسل تذاع على إحدى المنصات الخاصة، كشف فيها حقائق وفضائح وأسرار تذاع لأول مرة عن العائلة المالكة ، ليثير غضب بريطانيافما الذي يحدث معه !! وما الذي كشفه هاري !!

في عام 2020 تنحى دوق ودوقة ساسكس، وهو اللقب الرسمي لهاري وميغان، عن واجباتهما الملكية،  قائلين إنهما يريدان تكوين حياة جديدة، في الولايات المتحدة بعيدا عن المضايقات الإعلامية، قائلين إن هذه الحياة الملكية هددت بتدمير سلامتهما النفسية، ويجب عليهم الابتعاد عن كل ذلك، حتى لا يواجهان نفس مصير الأميرة الراحلة ديانا، ووصف خروجهما بأنه “رحلة الحرية”.

وفي المسلسل الوثائقي الخاص بهم، أجرى هاري مقارنة بين الطريقة التي عاملت بها الصحافة ميغان
وبين التدخل الإعلامي المكثف الذي عانت منه والدته الأميرة ديانا، التي لقيت حتفها في حادث سيارة في باريس عام 1997، حين كانت تحاول الهرب من مطاردة المصورين.

وقال هاري أن من واجبه فضح “الاستغلال والرشوة” في وسائل الإعلام. وفي الحلقات الثلاث الأولى من المسلسل الذي طال انتظاره.

تذكر ميغان أول تهديد لها بإنهاء حياتها، وتحدث هاري عن تنكره لمقابلة ميغان، وعن لقطات مصورة لم يشاهدها أحد لابنهما آرتشي، كما أشار إلى “آلام ومعاناة النساء المتزوجات من رجال داخل (العائلة المالكة)”.

وقالت ميغان: “الحقيقة يجب أن تُقال”، فمهما حاولت ومهما كنت جيدة ومهما فعلت، سيجدون طريقة لتدميري، ومن أهم الفضائح التي تحدث عنها هاري، حين ظهر الأمير في مقطع آخر يتحدث عن أشخاص يعملون لدى العائلة المالكة ويطلعون الصحفيين على أخبار أفراد الأسرة. واصفا الأمر بأنه “لعبة قذرة”.

وأوضح أيضا أن العائلة المالكة لم يكن لديها مانع من الكذب لحماية أخي! في حين لم يكونوا على استعداد أبدا لقول الحقيقة لحمايتنا” وان شعبيتهما مع العامة تسببت في مشاكل داخل الأسرة الملكية.

حيث وصفت ميجان جولتهما في أستراليا بأنها نقطة تحول في حياتهما، وعن ولادة طفلها ارتشي، كشفت ميغان كيف كان مقدار الإساءة التي تلقياها مذهلا، لأننا لم نرغب في تربية طفلنا على طبق من فضة!

وقالت تعبيرا صادما، أدركت أنني لم يتم إلقائي إلى الذئاب فقط، بل تم إطعامي للذئاب، وتحدث هاري عن صراعه مع اخيه ويليام، وقال كان أمرا مرعبا أن يصرخ أخي- الأمير وليام- ويصيح في وجهي، ويقول والدي أشياء لم تكن صحيحة، وتجلس جدتي بهدوء وتتقبل كل شيء”.واستمرت العلاقة بين الشقيقين في التدهور.

وحكت ميغان كيف فقدت طفلها الأول بسبب التوتر، وقالت أول صباح استيقظنا فيه في منزلنا الجديد هو عندما فقدت طفلي
وذكر هاري المشاهدين بأن أرشي ابنه أمضى الأشهر الخمسة الأولى فقط من حياته في المملكة المتحدة،
قبل انتقال العائلة إلى كاليفورنيا، وولدت ابنته ليليبت في الولايات المتحدةوان أولاده حرموا من الألقاب الملكية

وقال قصر بكنغهام إنه لن يعلق على المسلسل.بينما وعدت المنصة الخاصة بأن يقدم المسلسل نظرة “غير مسبوقة ومتعمقة ” للزوجين اللذين “سيشاركان الجانب الآخر من قصة حبهما”.

وذكر كاتب سيرة هاري وميغان، أوميد سكوبي،أن هذا المسلسل، الذي يتوزع على ست حلقات، سيتناول الجانب الآخر من قصة حبهما والصعوبات التي واجهاها، جذبت الحلقة الأولى 2.4 مليون مشاهد في بريطانيا في يوم بثها، مما دفع البعض إلى انتقاد الزوجين لأنهما “شكوا سابقا بشدة من تدخل الصحافة في حياتهما”.

وينتظر البريطانيون عرض باقي حلقات المسلسل، الذي أشبه بعاصفة في وجه العائلة المالكة، تبرز ما وراء الأبواب المغلقة في الحياة الملكية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى