آخر الأخبار

هيئة الأرصاد الجوية تحذر المواطنين من طقس غد الخميس.. والقاهرة تسجل هذه الدرجة

حذّرت هيئة الأرصاد الجوية، المواطنين من طقس غد الخميس، حيث تتعرض البلاد منذ بداية الأسبوع الجاري، لموجة حارة وارتفاع غير متوقع لدرجات الحرارة، خاصةً في هذا التوقيت من العام، ويسود غدا الخميس، طقس دافئ على السواحل الشمالية، حار على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا مائل للبرودة ليلا.

 

ويستمر ارتفاع درجات الحرارة، مع تحذيرات الأرصاد للمواطنين، مع الاستمرار في ارتداء الملابس الثقيلة، متوقعين انتهاء الموجة الحارة السبت المقبل، حيث أن مصر تتعرض لكتلة هواء ساخنة قادمة من المنطقة المدارية، مما يدل على أن مصر تأثرت بالدورات المناخية، وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد ومدن القناة تكون كثيفة تصل لحد الضباب أحيانا وفي الشوائب العالقة نهارا على شمال البلاد كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية والرياح أغلبها شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة.

وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة على عدد من المحافظات، في القاهرة العظمى 32 درجة والصغرى 14 درجة، والإسكندرية 25 للعظمى و15 للصغرى، ومطروح 22 للعظمى و15 للصغرى.

انجي أشرف

إنچي أشرف، صحفية مصرية، خريجة كلية الاداب جامعه حلوان قسم صحافة ، لديها أكبر أكثر من 5 سنوات في مجال العمل الصحفي الإلكتروني، محررة أخبار الفن واللايت في موقع لقطات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى