آخر الأخبار

أسطورة ليفربول: «محمد صلاح معجزة»

واصل روبي فولر أسطورة نادي ليفربول السابق، إشادته بالنحم المصري محمد صلاح جناح الريدز، بما يقدمه من مستويات فاقت كل التوقعات بعد انضمامه للفريق الإنجليزي.

وظهر محمد صلاح بمستوى اكثر من رائع منذ بداية الموسم رفقة ليفربول، حيث تمكن من تسجيل 30 هدف في جمع البطولات مع الفريق الإنجليزي، وصناعة 7 أهداف أخرى، بالإضافة إلى التواجد في وصافة هدافي البريميرليج بعد مرور 27 جولة حتى الأن خلف هاري كين نجم توتنهام برصيد 22 هدف.

وقال فولر في تصريحاته لصحيفة “ماركا” الإسبانية: “محمد صلاح لاعب معجزة، فما يقدمه النجم المصري يعد صدمة لجميع المتابعين له، قبل وبعد انضمامه لليفربول قادمًا من روما”.

وتابع: “الكل كان يعلم أن محمد صلاح لاعب مميز، لكن ليس بهذا المستوى الرائع الذي ظهر عليه مع الليفر، فتطور مستواه أمر مدهش للجميع، كما أنه من المتوقع ان ينهي الموسم متخطيًا لـ 40 هدف، وهو أمر مخيف”.

وانتقل محمد صلاح لليفربول خلال الانتقالات الصيفية الماضية من روما الإيطالي في صفقة تخطت 40 مليون يورو، قبل أن يتألق بالقميص الأحمر ويصبح واحدا من مشاهير لاعبي كرة القدم حول العالم.

شاهد أيضًا..

على عهدة مصطفى يونس: «أحمد فتحي في الشباب السعودي مقابل مليون دولار»

مفاجأة.. عدلي القيعي يجتمع مع محمد إبراهيم بعد أنباء رحيله عن الزمالك

سبارتا براج التشيكي يعلن التعاقد مع لاعب الأهلي لمدة 4 مواسم ونصف

سيد عبدالحفيظ بعد مباراة الأسيوطي: «فزنا وخسرنا في نفس الوقت»

عصام عبدالفتاح: «ركلة جزاء الأهلي أمام الأسيوطي صحيحة»

 

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى