أخبار الرياضة

موعد والقناة الناقلة لمباراة ليفربول ضد بيرنلي اليوم في الدوري الإنجليزي

يواجه نادي ليفربول مضيفه فريق بيرنلي مساء اليوم الأربعاء، على ملعب تيرف موور، معقل الأخير، ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل الريدز المركز الثاني في جدول ترتيب المسابقة برصيد 36 نقطة، وراء مانشستر سيتي المتصدر وحامل اللقب، برصيد 41 نقطة.

وعلى الناحية الأخرى، لم يستطع بيرنلي الفوز في آخر 7 جولات، و يحتل المركز الـ 19 برصيد 9 نقاط حصدها من انتصارين و3 تعادلات.

كما لم يعرف بيرنلي سوى انتصار وحيد على ليفربول من آخر 8 مواجهات جمعت بينهما في البريميرليغ حيث تلقى 6 هزائم وتعادل الطرفان في لقاء وحيد، وكان آخر انتصار أغسطس 2016 حينما تغلب الفريق المضيف بهدفين دون رد.

ويسعي الدولى المصري محمد صلاح لرفع رصيده من الأهداف بعدما سجل 7 أهداف في 14 جولة، وكان قد سجل هدفًا في بيرنلي في الموسم الماضي.

ونجح ليفربول بالحفاظ على سجله خالي من الهزائم آخر 16 مباراة بالدوري الانجليزي، إذ تعود آخر هزيمة للفريق 3 / 1 أمام فريق ستوك سيتي.

ويبدو أن الريدز فى طريق مفروش بالورود لتحقيق الفوز الرابع على التوالي ومواصلة الحفاظ على فارق النقطتين مع مانشستر سيتي صاحب الصدارة، في ظل تواضع مستوى وجودة فريق بيرنلي.

ومن المقرر أن تنطلق تلك المواجهة في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، الـ10:45 بتوقيت السعودية، عبر قناة بي إن سبورتس HD1، وسيتولى التعليق عليها، محمد الكواليني.

يذكر أن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم قد أعلن تغريم الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، 8000 جنيه إسترليني، بسبب احتفال المدرب الجنوني بالركض داخل الملعب عقب الهدف القاتل للبديل البلجيكي ديفورك أوريجي في شباك إيفرتون.

وأفادت مصادر صحفية بأن الثنائي روبرتسون وساديو ماني ربما يغيبان عن لقاء اليوم بسبب الإصابة، فيما ستشهد التشكيلة عودة جوردان هندرسون بعد انتهاء الإيقاف.

ويعاني الدولى السنغالي صاحب الـ 26 عاما من جرح قطعي استلزم عدد من الغرز، فيما يعاني الاسكتلندي أندي روبرتسون من إصابة في الساق.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى