أخبار الرياضة

أول تحرك من الزمالك للرد على عقوبة النقاز

كشف أحمد عبد الفتاح، محامي نادي الزمالك، عن تقدم النادي بطعن ضد الحكم الصادر من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” لصالح اللاعب التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن السابق للفريقن وذلك عقب تقدم النادي بطلب الحيثيات اليوم من الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” الخاصة بالحكم الصادر فى القضية.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، قد أصدر حكما لصالح اللاعب بالحصول على مستحقاته المتأخرة وتغريم نادي الزمالك مبلغا قدره مليون و250 ألف دولار سيتم تسديدها على 3 دفعات.

محامي الزمالك: سيتم الطعن على القرار بعد وصول حيثيات الحكم

كشف محامي الزمالك عن منح الفيفا مهلة 10 ايام لطلب الحيثيات، وعقب وصول الحيثيات سيتم الطعن على القرار الصادر من الاتحاد الدولي ضد القلعة البيضاء ولصالح اللاعب.

وتضمن الخطاب الصادر فى القضية من الفيفا بمطالبة الزمالك بسداد المستحفات للاعب خلال 45 يوما، وإلا سيتم منعه من القيد وأكد المحامي أنه سيتم إيقاف هذا القرار بالطعن على الحكم خلال الأيام المقبلة.

جدير بالذكر أن النقاز كان قد فسخ عقده الساري مع الزمالك من جانب واحد في ديسمبر الماضي لعدم الحصول على مستحقاته المتأخرة.

https://www.youtube.com/watch?v=UXhUBBJz_BE

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى