آخر الأخبار

نجم الأهلي ينال اعجاب كارتيرون في مواجهة الجونة الودية.. ويقترب من القائمة الإفريقية

حاز محمد شريف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على إعجاب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأحمر خلال مواجهة الجونة الودية بالأمس.

وخاض الأهلي مبارة ودية أمام نظيره الجونة، على ملعب “مختار التتش” بمقر النادي الرئيسي بالجزيرة، في إطار الاستعداد لمواجهة تاونشيب البوتسوني المقبلة في دوري أبطال إفريقيا وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وتألق شريف بشكل لافت للنظر خلال مباراة الجونة وشكل خطورة كبيرة على مرمى المنافس عن طريق انطلاقته خلف الظهير الأيمن للجونة أحمد علي

وبات محمد شريف قريبًا من حجز احد المقعدين الشاغرين بقائمة الأهلي الإفريقية، خاصة وأن قناعة كارتيرون تزداد يومًا بعد يوم في قدرات اللاعب، إلا ان الأمر سيتوقف على الأيام المتبقية في سوق الانتقالات الصيفية الجارية ومدى انجاز لجنة التعاقدات مطالب الفني للمدرب الفرنسي والتي سيكون لها الأولوية في القيد بالقائمة.

وارتقى الأهلي للمركز الثاني في ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، خلف الترجي التونسي صاحب الصدارة بـ 7 نقاط، بينما حل كمبالا سيتي ثالثًا برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن تاونشيب الذي بات يتذيل المجموعة.

ومن المقرر ان تجري مواجهات الجولة الرابعة من منافسات دوري المجموعات بدوري الأبطال سريعًا، وقبل بداية الموسم الكروي في مصر، حيث يواجه الأهلي تاونشيب مرة أخرى في السادسة من من مساء الـ 28 من يوليو الجاري على ملعب “بوتسوانا الوطني”.

شاهد أيضًا..

لهيطة يستشهد بواقعة القبض على نجم الأهلي السابق لنفي تسيب معسكر الفراعنة بروسيا

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى