آخر الأخبار

أشرف عبد الباقي يكشف عن كواليس عرض جديد من «مسرح مصر»

نشر الفنان أشرف عبد الباقي، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، مجموعة صور من كواليس عرض جديد لـ«مسرح مصر»، يحمل إسم «رجالة بلدنا».

وظهر في كواليس العرض الفنان مصطفى خاطر بملابس “الرجل العنكبوتي”، ومحمد أنور بـ«الرجل الخارق»، في حين أن زميلهم محمد أسامة الشهير بـ«أوس أوس» إرتدى ملابس “الرجل الخفاش” أو “بات مان” في صور عفوية برفقة قائد «مسرح مصر» أشرق عبد الباقي.

وعلق عبد الباقي، على الصور قائلاً: «سوبر مان و اسبيدر مان و بات مان من كواليس مسرحية «رجالة بلدنا»، وتفاعل الآلاق من المتابعين مع الصور، واستنكروا عدم عرض تلك العروض الجديدة المفترض أن تذاع على قناة «إم بي سي مصر».

«مسرح مصر» للنجم أشرف عبدالباقي، تتكون من علي ربيع، ومصطفي خاطر، وكريم عفيفي، وحمدي الميرغني، ومحمد أسامة “أوس أوس”، ومحمد عبدالرحمن، ومحمد أنور، وحامد الشراب، وبيشوي طاهر، وإبرام سمير، ومصطفي بسيط، و وائل العوني، و محمد توب، و دينا محسن “ويزو”، و إسراء عبدالفتاح ، وسارة درزاوي.

شاهد أيضًا:

صورة نادرة لموسيقار الأجيال «محمد عبد الوهاب» وهو يرقص على تلك الأغنية.. شاهد

شاهد|نوال الزغبي تصدم الجمهور بتغيير ملامحها .. وهذه حقيقة خضوعها لعملية تجميل

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى