آخر الأخبار

أشرف عبد الباقي يكشف كواليس العرض الثاني من «مسرح مصر».. شاهد

الفنان أشرف عبد الباقي يكشف كواليس العرض الثاني من «مسرح مصر» ، عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “إنستجرام”، بعدما نشر صور له من كواليس العمل المسرحي.

حيث نشر الفنان أشرف عبد الباقي، صورة له وهو يقف على مسرح مصر، ضمن حلقات الموسم الثالث من مسرح مصر، والمفترض عرض العرض الثاني منه الجمعة المقبلة في تمام الثامنة مساءًا.

وعلق الفنان أشرف عبد الباقي، على الصورة التي قام بنشرها عبر حسابه الشخصي في “إنستجرام” فقال: ” من مسرحية شوكت وشطنوفي، الجمعة الجاية على إم بي سي مصر، في الثامنة مساءًا، استنونا “.

كواليس العرض الثاني من «مسرح مصر»
كواليس العرض الثاني من «مسرح مصر»

 

الجدير بالذكر، أن الموسم الثالث من مسرح مصر، انطلق الجمعة الماضية، في تمام الثامنة مساءًا، على قناة ” إم بي سي مصر “، وحققت نجاحًا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين قاموا بتداول مقاطع من المسرحية.

كما خرجت الفنانة غادة عادل، والفنانة السورية كندة علوش، للتعليق على العرض الأول من الموسم الثالث لمسرح مصر، بعدما قام نجوم العمل بتقديم شكل جديد ساخر للإعلان المشهور في رمضان الماضي، والذي شاركت خلاله الفنانتين، إلا أن الشكل الجديد الذي قدمه مسرح مصر لفت اعجاب الجماهير والفنانين.

ويضم العمل الفني الكوميدي مسرح مصر، مجموعة من النجوم الشابة، أبرزهم علي ربيع، محمد عبد الرحمن، حمدي الميرغني، إسراء عبد الفتاح، ويزو، ومصطفى خاطر.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى