آخر الأخبارفن و مشاهير

أصالة تبهر متابعيها في أول ظهور لها بعد الانفصال.. والجمهور: «كده نورتي»

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للفنانة السورية أصالة نصري في أول ظهور لها بعد إعلانها الانفصال عن المخرج طارق العريان.

وظهرت الفنانة أصالة بإطلالة مبهجة، حيث ارتدت فستانًا وردي اللون، مستخدمةً ماكياجًا خفيف جدًا مما أضفى عليها جمالًا خاصًا.

اقرأ أيضًا

هذا ما فعلته طليقة أحمد الشيخ بعد الإعلان عن زواجه

 

أصالة وطارق العريان
أصالة وطارق العريان

ووفقًا لما جاء في التعليقات على الصور المتداولة، فقد عبر متابعيها عن انبهارهم بإطلالتها، مداعبين إياها بأن شكلها تغير تمامًا للأفضل بعد الانفصال.

أصالة

وقالت إحدى النشطاء تعليقًا على الصورة: «كده أصالة استلمت ورقة طلاقها رسمي… كده عرفنا مين النكدي في الحياة الزوجي…هاتوا لي راجل بينور ويزهزه كده بعد الطلاق يا إخوانا».

اقرأ أيضًا

أول فيديو لحريق فيلا إيهاب توفيق.. وهكذا ظهر الفنان أثناء الحريق

نانسي عجرم تخرج عن صمتها وتكشف تفاصيل ما حدث في الفيلا (فيديو)

 

بعد إعلان أصالة خبر إنفصالها عن المخرج طارق العريان، تصدرت الفنانة نسرين طافش، مؤشر البحث جوجل بعد تردد اسمها في أزمة الطلاق، وهو الطلاق الذي تم الإعلان عنه رسميا أمس من الزوجين المنفصلين عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

وترددت إشاعات الفترة الأخيرة حول علاقة نسرين الطافش بطارق العريان، ونفت الأولى هذه الإشاعات مؤكدة أنهما من أصدقائها، وأن الأمر ليس أكثر من شائعة، وأنها لا تربطها أي صلة بالعريان.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى