آخر الأخبار

جنش يفتح النار على إدارة الزمالك..ويؤكد: «شبعت ظلم في الكرة»

انفجر محمود عبدالرحيم “جنش” حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بتصريحات نارية حول مستقبله مع الفريق الأبيض، مؤكدًا انه يتعرض لظلم كبير داخل القلعة البيضاء.

وقاد “جنش” الزمالك الأسبوع الماضي للتويج ببطولة كأس مصر للمرة السادسة والعشرون في تاريخ القلعة البيضاء، وذلك بعد الفوز على سموحة السكندري بركلات الترجيح بنتيحة 5-4، حيث شارك حارس الأوليمبي السابق مع الفارس الأبيض بعد إصابة أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأساسي بالرباط الصليبي.

وقال جنش في تصريحات لفضائية “دي إم سي سبورتس”: ” فى ناس بتحاربنى فى النادى ومحدش بيعبرنى لما أكون قاعد إحتياطى ومطلوب منى أكون خارق لما ألعب فجأة، أنا عارف حاجات كتير عن ناس كتير وساكت”.

وأوضح: “ماكنتش شايف الكورة في النهائي من التعب ولعبت.. الشناوي هيرجع هيلعب على طول بغض النظر عن مستوايا ولم يطالب أحد من الزمالك ضمي للمنتخب عند تألقي”.

وتابع: “سأعقد جلسة مع إدارة الزمالك لتحديد مصيري لأنني لا أريد العودة للخلف، نادي منافس عرض علي قبل تجديد عقدي مع الزمالك ضعف راتبي من أجل التوقيع ولكني رفضت”.

وأضاف: “صفقات الزمالك بدأت تتأقلم وتتحمل الضغوط وماينفعش كل ما حد يتأقلم نمشيه.. لازم نبطل نخلي اللاعيبة “ميسي” بعد ماتش ولا اتنين كويسين و “جماهير الزمالك مش هتستحمل إخفاقات تاني”.

وأتم: ” شبعت ظلم في الكرة، ومليش ضهر إعلامى ورحمة أمى ماليش غير ربنا، جماهير الزمالك بتدينى أكتر من حقى وعمرى ما هتشرط على الزمالك”.

شاهد أيضًا..

محمد صلاح يرد على تصريحات كريستيانو رونالدو

آل الشيخ عن تدريب رامون دياز لاتحاد جدة: «كان قريبا من ناد عربي.. ولكني قلت الفرق السعودية أولى».. فيديو

رسميًا.. تعرف على منافس الأهلي في دور الـ 32 من البطولة العربية

مفاجأة.. نجم الزمالك يعترف بمفاوضات الأهلي

اتحاد جدة يسخر من الأهلي بعد التعاقد مع رامون دياز.. صورة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى