آخر الأخبار

تعليق ساخر من إدوارد على زواج شيري عادل ومعز مسعود.. فيديو

سخر الفنان المصري إدوارد، من خبر زواج الفنانة شيري عادل من الداعية الإسلامي معز مسعود، حيث أبدى دهشته من السرية التي فرضتها الفنانة الجميلة على كافة نجوم الوسط الفني، حتى خرج الخبر بشكل كوميدي وساخر بعد تسريبه من خلال بيان إعلامي من شركة إنتاج مسلسل “السهام المارقة”.

ومن جانبه، عبر الفنان إدوارد عن سخريته من زواج شيري عادل من معز مسعود، خلال تواجده في برنامج “القاهرة اليوم” والمذاع عبر فضائية قناة “اليوم”، قائلًا : “شيري عادل دي صاحبتي مقالتليش.. مبروك طبعًا بس أية حكاية الواحد اللي يتجوز 3 مرات أنا مش فاهم في إية ؟”، في إشارة منه عن زواج معز مسعود 3 مرات فائتة.

وتحدث الفنان المصري إدوارد عن وجود علاقةة صداقة قوية تربطه بالفنانة الجميلة شيري عادل، إلا أن الأخيرة لم تخبره عن زواجها بالداعية الإسلامي معز مسعود نهائيًا، حيث أبدى اندهاشه بالخبر بشدة، خاصة وأن معز مسعود كان متزوج من المرشدة السياحية الجميلة بسنت نور الدين والتي انفصل عنها بعد 6 أشهر من الزواج فقط في مارس الماضي.

جدير بالذكر، أنه تم إعلان زواج الفنانة شيري عادل، من الداعية الإسلامي معز مسعود بطريقة طريفة، من خلال بيان صحفي صادر عن المكتب الإعلامي لمسلسل “السهام المارقة”، والذي قامت ببطولة الفنانة شيري عادل في الجزء الأول وأنتجه معز مسعود، ومن المقرر ان يتم تصوير جزء ثاني منه.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى