آخر الأخبار

أغربها «شنب اعدادي» و«سحنة غريبة».. 10 فنانون سخروا من صورهم القديمة

يحاول نجوم الفن والمشاهير دائمًا في الاحتفاظ بذكرياتهم قبل الشهرة بعيدًا عن أعين الجمهور، إلا أن البعض منهم قد ينشر بعض هذه الذكريات سواء كانت صور أو قصص ومواقف طريفة تعرضوا لها قبل الشهرة.

ويستعرض «لقطات» في التقرير التالي أبرز النجوم الذين نشروا صورًا لهم قبل الشهرة وسخروا منها:

1 – حسن الرداد

حسن الرداد
حسن الرداد

من أشهر نجوم الفن الذين سخروا من صورهم الفنان حسن الرداد، والذي نشر عبر حسابه الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، صورته من إحدى الصالات الرياضية، حيث ظهر على ملامح وجهه تعبير يفيد الاستنكار.

وعلّق الفنان حسن الرداد على الصورة ساخراً: «ده ريئكشن يدل على مدى سعادتي بالتمرين».

2 – تامر حسني

تامر حسني
تامر حسني

سخر الفنان تامر حسني في وقت سابق من صورة قديمة له قبل الشهرة، وذلك ردًا على سخرية بعض متابعيه من صورته أيام المراهقة.

ورد «نجم الجيل» على سخرية جمهوره بنشر صورة له وهو طفل، وأظهر إعجابه بالصورة وقارنها بصور مراهقته، قائلأً: «بعيداً عن سن من ١٤ لـ١٨ بتاع الشنب الأخضر ده، في مراحل لطيفه أهي».

3 – أحمد السعدني

أحمد السعدني
أحمد السعدني

تضمنت القائمة اسم الفنان أحمد السعدني، والذي نشر عبر حسابه الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، صورته بجانب صورة لأبيه صلاح السعدني أيام شبابه، وعلّق عليها قائلاً: «يخلق من ضهر العالم فاسد».

4 – محمد إمام

محمد إمام
محمد إمام

كما سخر الفنان الشاب محمد إمام من صورة قديمة له، حيث علّق على صورة لغلاف إحدى المجلات، ظهر بها وهو طفل مع أشقائه وأبيه عادل إمام، قائلاً: «مش عارف ليه إخواتي كانوا عاملين فيا كده؟!».

5 – أصالة

أصالة
أصالة

حلت الفنانة السورية أصالة نصري في القائمة، وذلك بعدما سخرت من صورتها بأول ألبوماتها الذي يحمل عنوان «سامحتك»، قائلة: «في الصورة دي اعتمدت في تسريح شعري على الطبيعة.. وكانت الصورة تذهب العقل».

6 – بدرية طلبة

بدرية طلبة
بدرية طلبة

تتميز الفنانة الكبيرة بدرية طلبة بعفويتها، وقد سخرت من إحدى صورها من أيام المرحلة الابتدائية: «وإحنا كنا صغيرين السحنة كانت غريبة شوية ياريت محدش يتريق على شكلي».

7 – ميس حمدان

ميس حمدان
ميس حمدان

اشتهرت الفنانة الأردنية ميس حمدان بخفة ظلها التي لم تمنعها من السخرية من صورها الشخصية، حيث سخرت من صورة سيلفي التقطتها في «الجيم»، من خلال صفحتها الشخصية بموقع فيسبوك.

وعلقت ميس على الصورة قائلةً: «اهي دي شبه صورة البطاقه.. بس العيب مش فينا هو يا اما في الكاميرا او في الراجل اللي بياخدنا على غفلة ويصور بسرعة، تقولو ثانيه بس اضبط شعري .. يقولك ﻻ دة كدة جميل قوي ..طب الصورة حلوة يا ريس؟؟؟ يقولك مفيش اجمل من كدة ..و هنا لحظة لما اول مرة تلاحظى أو تلاحظ الشبه بينك وبين عم عبده البواب هههه ..و في الوقت اللي انا مصدومه فيه بكون بتضطرد (معلش يا فنانة عايز الحق صﻻة الضهر) ..و قدر الله ما شاء فعل».

8 – طارق سويد

طارق سويد
طارق سويد

ولم تخلو القائمة من النجوم اللبنانيون، فقد أعاد الممثل والمؤلف اللبناني طارق سويد نشر مشهدًا له برفقة الممثلة اللبنانية، داليدا خليل، من مسلسل «الطاغية»، مضى عليه 12 عامًا.

وعلّق النجم اللبناني على إطلالته وقتها قائلاً: «أنا وداليدا خليل من مسلسل «الطاغية»!! معقول سوالفي! مش سوالف هول، شي مدري شو هوي! معقول شعراتي وسكسوكتي».

9 – جويل ماردينيان

جويل ماردينيان
جويل ماردينيان

ولا تقتصر السخرية على النجوم العرب فقط، فقد مازحت الإعلامية جويل ماردينيان جمهورها من خلال نشرها صورة لها منذ المراهقة، في عمر الـ13، وقارنتها بنجلها «بايلي»، وعلّقت عليها قائلة: «لا أصدق كم كنت أشبه إبني بايلي، صورة طبق الأصل».

10 – إبرام سمير

إبرام سمير
إبرام سمير

سخر أحد أعضاء فريق «مسرح مصر» من قصر قامته، حيث نشر صورة له برفقة الفنان أحمد التهامي، وعلّق عليها قائلاً: «انا واجزاء من الفنان احمد تهامي .. للأسف معرفتش اجمعه في صوره واحده «.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى