آخر الأخبار

جماهير الرائد تنقلب على شيكابالا بعد الخسارة أم الاتفاق

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن موجة كبيرة من الغضب انتابت جماهير فريق الرائد تجاه عدد من لاعبي الفريق، كان من بينهم محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الزمالك المعار لصفوف الفريق السعودي منذ بداية الموسم الحالي، بعد الخسارة من الاتفاق

وتلقى الرائد خسارة بهدف نظيف من نظيره الاتفاق، في المباراة التي أقيمت مساء الأمس على ملعب الأول لحساب الجولة الثانية والعشرون لبطولة الدوري السعودي.

وقالت صحيفة عكاظ السعودية، ان حالة من الغضب الشديد سيطرت على جماهير الرائد وحملت مجموعة من اللاعبين خسارة الأمس وهم “بانجورا، وشيكابالا، وأمورا، والسوادي، وصقر عطيف”.

وأضافت أن سبب سخط الجماهير جاء بسبب حالة الرعونة التي بدوا عليها خلال المواجهة وعدم القتال من اجل تحقيق نتيجة إيابية تساهم في تحين وضعية الفريق في جدول ترتيب الدوري السعودي.

وتابعت أن غضب الجماهير لم يقتصر فقط على هؤلاء اللاعبين بل طال مجلس الإدارة، الذي اتهمته بعد التدعيم بشكل قوي خلال الميركاتو الأخير، بالإضافة إلى عدم تهيئة أوضاع أفضل للنهوض بمستوى الفريق.

وتجمد رصيد الرائد عند النقطة 17 في مؤخرة جدول ترتيب فرق الدوري السعودي، بينما رفع الاتفاق رصيده من النقاط لـ 23 نقطة في المركز الحادي عشر.

شاهد أيضًا..

لاعب الأهلي على أعتاب الانتقال للدوري الإسباني

وكيل مصطفى فتحي يكشف حقيقة عودته للزمالك

حسام البدري يكشف عن قائمة الأهلي لمواجهة النصر

رسميًا.. حمادة صدقي يضم 31 لاعب لمعسكر المنتخب الوطني للشباب

صحف إسبانيا تكشف موعد رحيل زيدان عن تدريب ريال مدريد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى