آخر الأخبار

نجم بوليوود “أميتاب بتشان” يشن حربا عنيفة على “تويتر”.. السبب

شن الفنان العالمي ونجم بوليوود أميتاب بتشان حربا عنيفا على موقع التغريدات الشهير “تويتر” وذلك بسبب تخفيض عدد متابعيه من 33 مليون متابع، إلى 32.9 متابع، مما دعاه إلى تهديد إدارة الموقع بإغلاق حسابه الشخصي، لافتًا لكونه النجم الأكثر شعبية في الهند على مدة 4 عقود.

وعقب نشر بتشان لتدوينته، ومطالبة العديد من مُتابعيه العدول عن القرار، قام بحذف تغريدته، فيما استجابت له إدارة “تويتر” بإعادة عدد مُتابعيه على حسابه الخاص، دون توضيح من جانبهم.

 

اميتاب باتشان ، ممثل ومنتج هندي ولد  عام 1942 في مدينة الله أباد ،متزوج من الممثلة جايا بهادوري، ولديه ابنة تدعى شويتا ناندا، وابن هو الممثل أبهيشيك باتشان ويعتبر من أهم من نجوم بوليوود فهو ممثل ومنتج ومغني ومقدم برامج ، وهو أيضاً ابن شاعر معروف في الهند يدعى هاريفانش.
بدأ اميتاب باتشان حياته الفنية عام 1969 من خلال المخرج K.A.Abbas الذي أشركه في فيلم SaatHindustani وهو الفيلم الأول لباتشان حيث عمل في البداية كراوٍ لأحد الأفلام الهندية، وبالرغم من أن الفيلم لميكن ناجحاً إلا أن باتشان لم يحبط واستمر في التمثيل بعدها ليحمل في رصيده الآن مايقارب الـ200 فيلم سينمائي مثلها على مدار أربعة عقود ومعظمها افلام ناجحة.
عام 1971 شارك اميتاب باتشان في فيلم “أناند” ، ومن خلال دوره في هذا الفيلم حصل باتشان على جائزة أفضل ممثل مساعد .
في العام نفسه 1971 لعب اميتاب باتشان أول أدواره “الغاضبة” حيث قام بدور عاشق يتحول إلى قاتل بسبب الظلم في فيلم “باراوانا” وبعد اشهر شارك باتشان في فيلم “غوداي” وكانت إلى جانبه الممثلة جايا بهادوري التي أصبح اسمها جايا باتشان فقد وقع في حبها وتزوج بها بعد الفيلم بفترة قصيرة.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى