آخر الأخبار

رجل يعامل سيدة حامل بقسوة ورد فعل صادم من المصريين.. فيديو

عرض برنامج “الصدمة” أزمة جديدة خلال الحلقة الثالثة من البرنامج المذاع بشكل يومي طوال شهر رمضان الكريم، عبر قناة “إم بي سي مصر”، ويعرض في تمام الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة.

ورصد طاقم عمل البرنامج خلال الحلقة الثالثة، معاملة رجل لسيدة حامل بشكل قاسي بعدما أحضرت له أوردر خاطئ غير الذي طالبه تمامًا، فبدأ بالتهكم عليها بالكلمات والصراخ بصوت عالي في وجهها لجذب انتباة المتواجدين في المحل.

ونقلت عدسات الكاميرات الموجودة في أرجاء المكان تعاطف المصريين مع السيدة الحامل بشدة، حتى تدخل عدد كبير من الرجال والسيدات من المصريين من زبائن المحل، وبعدما حاول أحد الزبائن الاعتداء على الرجل بالضرب القاسي تدخل كريم كوجاك مقدم البرنامج بشكل سريع لحسم الموقف.

جدير بالذكر، أن هذا المشهد لم يكن الاول الذي كشف عن وجود الرحمة في قلوب المصريين، بل تصدر مشهد الطفل الذي يبحث عن والدته في شوارع القاهرة قائمة تريند مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرضه في الحلقة الأولى من برنامج “الصدمة”.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى