آخر الأخبارفن و مشاهير

أنغام تفاجئ الجمهور في أول ظهور لها بعد انفـ.ـ.ـصالها عن زوجها (صور)

شاركت الفنانة المتألقة أنغام جمهورها على شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة مجموعة صور حديثة لها، وذلك في أول ظهور لها بعد انفـ.ـ.ـصالها عن زوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم.

ووفقًا لما جاء في الصور التي نشرتها النجمة أنغام عبر خاصية «ستوري» بموقع «إنستجرام»، فقد ظهرت وهي منهمكة في العمل، لتكشف بذلك عن تجاوزها لأزمة انفـ.ـ.ـصالها، وتركيزها حاليا على ألبومها المقبل وبدء العمل عليه.

أول ظهور لنيللي كريم بعد تعرضها لحادث مروع.. وهذه تفاصيل أزمتها الصحية

شقيقة هيدي كرم تخطف الأنظار في أول ظهور لها.. من الأجمل؟ (شاهد)

 

ويُذكر أن الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم كان قد أعلن في وقت سابق انفـ.ـ.ـصاله عن أنغام، ببيان نشره، قال فيه: «الست دي أنا بحبها والكل يعلم ولا أقبل أى إساءة لها أو المزايدة على حبي وتقديري لها، إحنا تحملنا سوا تطاولكم وتجاوزاتكم وعدم احترامكم خصوصياتنا وشوهتوا حبنا وعكننتم علينا وحتى هذه اللحظة بتحللوا وتقرروا لنا، اتهام ليا وافتراء بالسعى للشهرة كما لو كنت مبتدئ واتهام لها بخراب بيتى زورا، النهاردة مستحيل استفزها أو أكون طرف ضدها أو ضد مصلحتها، وكلامي عن امتناني وتقديري لأم أولادي ودورها معاهم كررته في اكتر من لقاء مش أول مرة ومستعد ابني لها تمثال لتحملها هي الأخرى ضغوط رهيبة، وده لا يسيء لأنغام بالعكس هى تحترم ده فيا».

وأضاف: «أنا وأنغام كنا سعداء لآخر لحظة رغم قسوتكم وكنت ومازلت بشوفها الأجمل، ونجحنا نجاح ساحق في العمل كنت أتمنى تكراره، لو قدرنا البعد فمش هيغير من مشاعري حاجة بالعكس هتزيد واحترامي لها محفوظ، اكتر من 17 عاما مميز في عملي محدش عرفني إلا بعد زواجي منها لأنها نجمة عظيمة لن تتكرر وجمهورها سندنى كتير .. أتمنى ربنا يزيدها جمال ونجاح ويكتب لها الصالح اللي أوله البعد عنى للأسف، لكنه مش هيغير من مشاعري وهعيش على ذكرياتنا الحلوه».

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى