آخر الأخبار

لاعب مغربي أولى صفقات الإسماعيلي الشتوية

سفيان طلال يقترب من تدعيم صفوف الاسماعيلي في يناير المقبل

يسعى مجلس إدارة الدراويش برئاسة إبراهيم عثمان، لحسم أولى صفقات الإسماعيلي الشتوية من خلال الدخول في مفاوضات رسمية مع نادي الجيش الملكي المغربي، للتعاقد مع لاعب وسطه سفيان طلال “26 سنة”، في يناير المقبل.

الإسماعيلي الذي يتصدر بطولة الدوري المصري بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه الأهلي الذي لديه مباراتين مؤجلتين، يرغب في تدعيم صفوفه خلال يناير المقبل من أجل الحفاظ على الصدارة والتي تقتضي تواجد أكثر من لاعب مميز في كل مركز لمواجهة حالة الإجهاد والإصابات التي قد تضرب الفريق في طريقه لحصد لقب بطولة الدوري المعروفة بـ (بطولة النفس الطويل) .

وأكد مصدر مطلع أن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، توصل إلى اتفاق مع اللاعب المغربي، على الانضمام إلى الدراويش في عقد لمدة 3 سنوات ، مقابل مليون و100 ألف في الموسم الأول، تزيد بمقدار 100 ألف سنويًا طيلة مدة العقد.

سفيان طلال
سفيان طلال

وتابع أن اللاعب المغربي قد أبدى ترحيبه الشديد باللعب ضمن صفوف الدراويش صاحبة السمعة الطيبة في الوطن العربي، منتظرً موقف ناديه الذي يعكف على دراسة عرض الدراويش لإبداء الرأي النهائي.

وفي حال ضم سفيان طلال، فأن إدارة الإسماعيلي تعتزم قيده بدلًا من المالي موسى كمار، الذي اتفق مجلس الإدارة معه، على إعطائه الاستغناء الخاص به في شهر يناير المقبل، مقابل الرحيل مجانًا.

وتضم قائمة نادي الإسماعيلي، في الموسم الحالي، 3 لاعبين أجانب، وهم “الغاني ريتشارد بافور، والمالي موسى كمارا، والكولومبي دييجو كالديرون”.

شاهد أيضًا..

النني يسخر من تفوق محمد هنيدي على أساطير كرة القدم بركلة جزاء عالمية.. فيديو وصورة

محمد صلاح يقترب من كسر أول مئوية في مسيرته الكروية.. شاهد التفاصيل

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى