آخر الأخبار

أول تعليق لأحمد الشيخ بعد هدفه الأول مع الأتفاق السعودي.. شاهد

في أول تعليق لأحمد الشيخ بعد هدفه الأول مع الأتفاق السعودي ، والذي قاد به فريقه لتحقيق الفوز على نظيره الفتح السعودي، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من عمر الدوري السعودي للمحترفين، بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت.

وعبر النجم المصري، ولاعب النادي الأهلي المعار لصفوف الأتفاق، عن سعادته البالغة بالفوز مع الأتفاق على الفتح، والذي يضم ضمن صفوفه المصري محمد عبد الشافي.

وأكد أحمد الشيخ، في تصريحات تلفزيونية له، عقب انتهاء المباراة، بأن الفوز كان مهمًا للغاية في مشوارهما في الدوري السعودي، وأنه فخور بأنه سبب في حصد الثلاث نقاط للأتفاق، كما أنه سعيد للغاية لأن هذه المباراة هي الظهور الأول لحسين السيد، نجم الأهلي والمعار للأتفاق أيضًا.

وأضاف أحمد الشيخ، أن حسين السيد، بات إضافة قوية لتدعيم الجبهة اليسرى للفريق السعودي، وساهم بشكل كبير في الفوز اليوم السبت.

فيما علق حسين السيد، عقب انتهاء المباراة، في تصريحات تلفزيونية أيضًا، عن سعادته بحصد الثلاث نقاط، وأن المباراة كانت صعبة للغاية، مؤكدًا أنه سيقوم ببذل مجهود كبير من أجل اكتساب ثقة المدير الفني ومشاركته في المباريات المقبلة.

شاهد أيضا:

حسام البدري يستدعي الصفقة الجديدة لمباراة الاتحاد السكندري.. شاهد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى