آخر الأخبار

أول تعليق لشهيرة على صورتها بدون حجاب..شاهد

أول تعليق لشهيرة على صورتها بدون حجاب ،حرصت الفنانة شهيرة، زوجة الفنان محمود ياسين، على الدفاع عن نفسها، بعد حملة الانتقادات التي تعرضت لها، على مدى الساعات القليلة الماضية، بسبب انتشار صورة لها بدون حجاب.

وكتبت “شهيرة”، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “أنا كنت عند الكوافير وطلبت منى بنت لطيفة صورة سيلفى عادى يعنى.. فوجئت بنشرها على إنستجرام بشعرى والدنيا قامت..أنا والله لسه محتشمة”.

وتعرضت الفنانة شهيرة، لحملة انتقاد واسعة، على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بعد انتشار صورة لها  بدون حجاب، معبرين عن غضبهم من خلعها للحجاب بعد أعوام طويلة من ارتدائه.

شهيرة
شهيرة

بدأت القصة عندما نشرت خبيرة التجميل راندا عبد السلام عبر حسابها في موقع “انستجرام” صورة لها مع شهيرة التي ظهرت فيا دون حجاب.

ليتحدث الجميع عن خلعها للحجاب بعد سنوات طويلة من ارتدائه، ودافعت خبيرة التجميل عن نفسها مؤكدة أنها تقابلت مع شهيرة وطلبت صورة معها وهي لم ترفض ولم تعلق على ظهورها بشعرها، كما أنها خرجت أمام الجميع به.

شهيرة بدون حجاب
شهيرة بدون حجاب

وهذا ما كذبته شهيرة و قالت: “كنت في الكوافير وأتت لي واحدة من الجمهور مثل غيرها، وطلبت مني أن تلتقط صورة معي، ولكنني لم أتوقع أنها ستنشرها بدون إذن”.

وتابعت: “لا أعلم بنيتها، ولكن هي ليست لديها أمانة، كما أنها كذبت عندما قالت أنني خرجت من البيوتي سنتر بشعري فهذا ليس صحيح اطلاقاً، وكل ما في الأمر أنها تعمل في مجال المكياج وتريد الشهرة”.

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى