آخر الأخبار

أول تعليق من رونالدو على فوز محمد صلاح بجائزة «بوشكاش» لأفضل هدف في العام

أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفينتوس الإيطالي، أن الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول استحق الفوز بجائزة “بوشكاش” لأفضل هدف في العام 2018.

وحاز محمد صلاح على جائزة “بوشكاش” لأفضل هدف في العام عن هدفه في مرمى ايفرتون بالدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، متفوقًا به على العديد من الأهداف أبرزها هدف كريستيانو رونالدو في مرمى فريقه الحالي يوفينتوس الايطالي، في النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا، وكذلك هدف الويلزي جاريث بيل لاعب ريال مدريد في مرمى ليفربول في نهائي دوري الأبطال.

وقال رونالدو في فيديو بثه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام: ” هدف صلاح يستحق الفوز بجائزة بوشكاش، وأنا أتقدم له بالتهنئة على فوزه بالجائزة، وبصفة عامة، أنا لدي جائزة لبوشكاش في المتحف الخاص بي”.

واتم: ” أتقدم بالتهنئة أيضا للوكا مودريتش على تتويجه بجائزة أفضل لاعب في العالم، فهو يستحقها”.

وكان محمد صلاح قد خسر لقب الأفضل في العالم، لصالح الكرواتي لوكا مودريتش متوسط ميدان ريال مدريد الاسباني، حيث حل نجم ليفربول في المركز الثالث، بينما جاء كريستيانو رونالدو الذي لم يحضر الحفل، في المرتبة الثانية.

وشهد الحفل أيضًا تتويج الفرنسي ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا بجائزة افضل مدرب في العالم، بعدما قاد منتخب الديوك للفوز بكأس العالم، بينما حصد البلجيكي تيبو كورتوا لاعب ريال مدريد الحالي وتشيلسي السابق، جائزة أفضل حارس مرمى خاصة بعد المستوى المميز الذي ظهر به رفقة منتخب الشياطين الحمر في نهائيات كأس العالم، والتي تٌوجوا فيها بالمركز الثالث.

شاهد أيضًا..

تعرف على موعد مباراة تشيلسي ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى