آخر الأخبار

أول تعليق من صافيناز بعد رقصها المثير بالحجاب.. صور

بعد حالة الجدل التي أثارتها الراقصة صافيناز، بعدما ظهرت مؤخرًا وهي تضع حجاب على رأسها أثناء رقصها في إحدى الحفلات، وهي ترتدي بدلة رقص بشكل مثير للجدل، خرجت الراقصة لأول مرة لتعلق على الواقعة.

وتحدثت الراقصة صافيناز، عن الصور المتداولة لها مؤخرًا وهي ترتدي “حجاب” على رأسها أثناء تقديمها إحدى رقصاتها مؤخرًا، بأن البعض طلبوا منها أن تضع الحجاب لالتقاط صورة لها به، وإظهار ان ملامحها بالحجاب أفضل بكثير.

أول تعليق من صافيناز بعد رقصها المثير بالحجاب
أول تعليق من صافيناز بعد رقصها المثير بالحجاب

وأشار صافيناز، أنها لم تكن تقصد الإساءة للدين الإسلامي على الإطلاق، وأن استمعت لأحد الموجودين بالحفل الأخير وقامت بوضع الحجاب لرؤية وجهها في الحجاب كيف سيبدو ليس أكثر، مؤكدة انها لم تتوقع أن تنتشر الصور بهذا الشكل وأن يحدث سوء فهم بسببها.

شاهد أيضا: حقيقة انتظار وفاء الكيلاني وتيم الحسن مولودهما الأول

وكان المحامي سمير صبري، قد قام برفع دعوى ضد صافيناز منذ أيام قليلة، بسبب ظهورها بالحجاب على رأسها وهي تدتدي بدلة رقص وترقص بشكل مثير في إحدى حفلاتها الأخيرة، حيث تم إتهامها بإزدراء الأديان.

فيما عبرت صافيناز في برنامج “العاشرة مساءًا”، للإعلامي وائل الإبراشي، أنها لم تقصد على الإطلاق الإساءة للدين الإسلامي، وأن لديها أصدقاء مسلمين كثيرين وتعلم جيدًا مدى قدسية الحجاب لدى المسلمين.

شاهد أيضا: سعر خاتم زفاف شيرين عبد الوهاب يضع حسام حبيب في محط انتقادات لاذعة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى