فن و مشاهير

إليسا : فقدت الحركة لمدة 6 ساعات عندما علمت بإصابتي بالسرطان

حلت الفنانة المطربة اللبنانية إليسا ضيفة مع الإعلامية منى الشاذلي خلال برنامجها “معكم” المذاع على قناة سي بي سي، ومن المقرر أن يكشف لقاء إليسا ببرنامج “معكم .. منى الشاذلي” الكثير حول تفاصيل إصابة إليسا بسرطان الثدي وكيف بدأت رحلة علاجها وتفاصيلها حتى الشفاء.

حيث قالت، خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي، مقدمة برنامج “معكم” المذاع عبر قناة “سى بى سى”، أنها عندما علمت بإصابتها بمرض سرطان الثدي أنهارت انهيار تام ولم تستطع أن تقف على رجليها لمدة 6 ساعات منذ أن علمت بإصابتها بسرطان الثدي.

وأوضحت قائلة، خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي، مقدمة برنامج “معكم” المذاع عبر قناة “سى بى سى”: “قررت أن يكون إعلان إصابتي ورحلة الشفاء من السرطان عن طريق الألبوم الجديد “إلى كل اللي بيحبوني”.

‎يذكر أن الفنانة كانت قد أعلنت عن إصابتها بمرض سرطان الثدي وتعافيها تمامًا منه عبر أحدث مقطع فيديو كليب لها والذى يحمل عنوان “إلى كل اللى بيحبوني”، وحظى هذا الفيديو كليب بنسبة مشاهدة عالية جدًا بلغت أكثر من أربعة ملايين مشاهدة خلال أقل من يومين عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

وطرحت إليسا مؤخرًا ألبومها الجديد “إلى كل اللي بيحبوني” وضم 16 أغنية، من بينها “مريضة إهتمام”، و”كرهني”، و”مفيش أسباب”، “وأنا وحيدة”، وغيرها، وتعاونت فيه مع عدد من الشعراء والملحنين.

‎جدير بالذكر، أن الملحن محمد يحيى، أكد أنه لم يكن يعلم شئ حول إصابة إليسا بالسرطان أثناء تحضيره لأغنية “إلى كل اللى بيحبوني”، لافتًا إلى أنها لم تكن مصنوعة خصيصًا للإعلان من خلالها عن مرض إليسا وتعافيها من مرض السرطان كما توقع البعض.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى