آخر الأخبار

تفاصيل أزمة عقد سعد سمير مع النادي الأهلي.. هل يرحل اللاعب ؟

كشف صانع ألعاب النادي الأهلي، وليد سليمان، حقيقة أزمة عقد مدافع الفريق الأحمر سعد سمير، بشأن أنه لم يساوم النادي الأهلي لتجديد عقده الأونة الأخيرة، وهو ما تم نفيه تمامًا من جانب وليد سليمان.

حيث نشر صانع ألعاب النادي الأهلي، وليد سليمان، تغريدة عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر”، قال خلالها : ” للعلم وشهادة حق سعد سمير مجدد وموقع من 4 شهور على بياض في حضوري أنا وحسام عاشور، نرجو عدم الالتفات للشائعات والحفاظ على أبناء النادي المخلصين في ظل التحديات القادمة، الأهلي فوق الجميع “.

وكان عقد اللاعب الأهلاوي سعد سمير من المقرر أن ينتهي في نهاية يناير المقبل من عام 2019، حيث يحق وقتها للاعب الانتقال لصفوف أي نادي يرغب في التواجد ضمن صفوفه، إلا أنه اتضح في النهاية أن اللاعب قام بتجديد عقده مع النادي الأهلي.

على الجانب الأخر، لم يخرج النادي الأهلي الفترة الماضية للإعلان عن تجديد عقود نجوم فريقه، أبرزهم سعد سمير ووليد سليمان وحسام عاشور بشكل رسمي حتى الآن، فيما ولم يخرج اللاعب حتى الآن للإعلان بشكل رسمي أو للرد على شائعات رحيله عن صفوف القلعة الحمراء حتى الآن.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى