آخر الأخبار

أول خسائر الزمالك عقب التعادل المخيب أمام القادسية

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة السويسري كريستيان جروس صدمة قوية عقب التعادل المخيب أمام القادسية الكويتي في البطولة العربية.

واكتفى الزمالك بالتعادل سلبيًا مع نظيره القادسية الكويتي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأمس، على ملعب الجيش ببرج العرب بمدبنة الإسكندرية، لحساب دور الـ 32 من كأس العرب للأندية الأبطال.

كشف الجهاز الطبي لفريق الزمالك، عن معاناة حازم إمام الظهير الأيمن للفريق الأبيض بشد في العضلة الخلفية، بسبب الإصابة التي تعرض لها قبل نهاية المباراة بـ10 دقائق ليخرج ويحل بدلاً منه الدولي التونسي فرجاني ساسي.

وأضاف انه من المقرر أن يخضع حازم إمام لأشعة وفحوصات طبية، من أجل تحديد حجم الإصابة وموعد عودته مجددًا للتدريبات والمشاركة في المباريات.

وحال ثبوت إصابة حازم إمام فإن لظهير الطائر للزمالك يغيب لمدة تتراوح بين أسبوع لعشرة أيام، مما يعني غيابه عن مواجهة مصر المقاصة المقبلة، المحدد لها يوم الخميس القادم لحساب الجولة الثالثة من منافسات الدوري المصري الممتاز.

وتنتظر الزمالك مباراة قوية أمام القادسية على الأراضي الكويتية، في مواجهة الإياب لدور الـ 32، حيث بات الفريق الأبيض مطالبًا بتحقيق الفوز من اجل التأهل لدور الـ 16 من البطولة.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. انطونيو كالديرون مديرًا فنيًا لنجوم إف سي

خالد بيومي ينتقد جروس بقوة عقب تعادل الزمالك أمام القادسية الكويتي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى