آخر الأخبار

أول صورة من خطوبة هيثم أحمد ذكي.. شاهد

في أول ظهور لهما معًا، تداول المصور مصطفى فهمي، صور حفل خطوبة هيثم أحمد ذكي ، من فتاة خارج الوسط الفني تمامًا، إلا أنها تحظى بمتابعة كبيرة من جانب رواد ومواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وبارك المصور الشاب مصطفى فهمي، للفنان هيثم أحمد ذكي، على خطوبته أمس الجمعة، عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قائلًا : ” خطوبة أخي مبروك هيثم وإنجي “.

خطوبة هيثم أحمد ذكي
خطوبة هيثم أحمد ذكي

الجدير بالذكر، أن خطيبة الفنان هيثم أحمد ذكي، هي إنجي سلامة، تحظى بمتابعة جيدة للغاية من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وهي بالأساس خبيرة في مجال العلاج بالطاقة الحيوية والكريستال وعلم الفانج شواي، كما تقدم العديد من الدورات في المجال نفسه وتنشر فيديوهات في هذا الموضوع عبر صفحتها الشخصية عبر “فيسبوك”.

على الجانب الآخر، فجر طاقم عمل مسلسل “كلبش 2″، قنبلة من العيار الثقيل، بوجود الفنان هيثم أحمد ذكي، ضمن طاقم العمل الخاص بالجزء الثاني من المسلسل الذي حقق نجاح كبير خلال دراما رمضان 2017، ونشر أحد طاقم العمل صورة للوك الجديد لهيثم أحمد ذكي.

ومن المقرر، أن يقوم الفنان هيثم أحمد ذكي، بتجسيد دور بلطجي خطير انتشر الفترة الأخيرة، ذلك ضمن أحداث الجزء الثاني من مسلسل “كلبش 2”.

شاهد أيضا:

«آخرهم كان سبب في إحراجها» 3 مشاهد جريئة للفنانة غادة عادل.. فيديو وصور

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى