آخر الأخبار

أول ظهور لابنة أخ الأميرة ديانا يسحر قلوب رواد مواقع التواصل.. صور

خطفت الجميلة ليدي كيتي سبينسر، ابنة شقيق الأميرة الراحلة ديانا، أنظار عدسات الكاميرات أمس السبت في حفل زفاف الأمير هاري دوق ساسكس، وزوجته الممثلة الأمريكية ميجان ماركل، والذي أقيم أمس السبت في كنيسة سانت جورج بقلعة وندسور.

وظهرت الجميلة ليدي كيتي لأول مرة تقريبًا أمام عدسات الكاميرات في مناسبة عائلية، واستكاعت خطف قلوب رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم، حيث اشعلت ضجة واسعة في أرجاء السوشيال مييا بعد ساعات قليلة من بدء الحفل.

أول ظهور لابنة أخ الأميرة ديانا
أول ظهور لابنة أخ الأميرة ديانا

وأكدت التقارير البريطانية، أن ليدي كيتي سبينسر هي ابنة تشارلز سبينسر شقيق الأميرة ديانا والدة الأميرين ويليام وهاري، وقد تم دعوتها إلى حفل الزفاف الملكي مع عائلتها للاحتفال بعرس ابن عمتها والممثلة الأمريكية ميجان ماركل.

أول ظهور لابنة أخ الأميرة ديانا
أول ظهور لابنة أخ الأميرة ديانا

وأشار التقرير أيضًا، أن ليدي كيتي تصغر ابن عمتها الأمير هاري بثلاث سنوات فقط، حيث تبلغ من العمر 27 عامًا، ونالت العلامة الكاملة من جانب خبراء الأزياء بسبب اناقتها وجاذبيتها العالية، حيث استطاعت خطف القلوب بإطلالة رقيقة ومبهجة حيث ارتدت فستان من اللون الأخضر ويحمل نقوشات الورد المبهج ووضعت قبعة باللون الأخضر أيضًا على شعرها الأشقر، واستخدمت كولية من الألماز الرقيق.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى