آخر الأخبار

أول ظهور لابنة شريف منير بعد شائعة انفصالها.. صور

خطفت سما ابنة الفنان شريف منير انظار الجمهور من خلال اطلالتها في احدث جسلة تصوير خضعت لها وقامت بنشر صورها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام”.

وتعد هذه الجلسة هي الاولى بعد شائعة أنفصالها عن خطيبها الفنان الشاب محمود حجازي حيث ظهرت في الصور باحدى حقول القمح في محافظة المنوفية باوضاع مختلفة حيث ظهرت وهي تقوم برياضة اليوجا وسط الحقول واخرى وهي تمسك بالفأس وأخرى وهي تداعب القمح وعلقت على الصور قائلة:” سر الارض”.

اسما شريف منير
اسما شريف منير
اسما شريف منير
اسما شريف منير
اسما شريف منير
اسما شريف منير

وكانت قد أنتشرت إشاعة خلال الايام القليلة الماضية حول فسخ خطوبتها من محمود حجازي وذلك بعد ان نشرت أسما عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” منشورًا قائلة : “لا شيء يبقى للأبد، الحمد لله على كل شيء..”، كما أنها حولت حالتها الاجتماعية من مرتبطة إلى عَزَباء.

وحينها طرح بعض متابعي أسما شريف منير سؤالاً هل انفصلت عن محمود حجازي بشكل نهائي ؟ إلا إنها لم تجب بشكل صريح ، مؤكدة للجميع لعل ما حدث خيرًا ، كما حذفت أسما كل صورها مع خطيبها محمود حجازي ، مما دفع البعض للتأكيد على إنهما انفصلا بالفعل.

ولكن بعد فترة خرجت أسما شريف منير لتعلق على إحدى متابعيها سألتها عن حقيقة انفصالها عن الفنان الشاب محمود حجازي ، بعدما أنهالت عليها التعليقات التي ظنت أنهما قد أنفضلا ، لترد بـ “لا “.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى