فن و مشاهير

مفاجأة للجميع.. فنانة شهيرة تعتنق الإسلام وتنهار بالبكاء أمام الكعبة

أعلنت الممثلة الهندية راخي ساوانت اعتناق الإسلام، وذلك في مقطع فيديو جديد لها نشرته أثناء تأديتها العمرة عبر صفحتها الرسمية على الإنستجرام.

وظهرت راخي في الفيديو، وهي مرتدية الحجاب والعباءة وتلمس الكعبة وتنهمر الدموع من عينيها، الأمر الذي لاقى تفاعلًا كبيرًا على منصات السوشيال ميديا.

فنانة شهيرة تعتنق الإسلام وتنهار بالبكاء أمام الكعبة

كما ظهرت في الفيديو وهي تقتحم زحام الحجاج، لتتمكن في النهاية من الوصول إلى قبلتها، وتلمس الكعبة مرتدية الزي الأبيض الخاصة بالعمرة.

فيما انهالت التعليقات من جانب الجمهور الذي عبر عن سعادته، وجاءت أبرزها: «ماشاء الله»، و«ربنا يحفظك».

سؤال منى الشاذلي عن ديانة إنعام سالوسة يصدم الجميع.. والفنانة تفجر مفاجأة

حالة من الجدل الواسع شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية، بعد تداول حوار مختلق بين الإعلامية منى الشاذلي والفنانة إنعام سالوسة.

وزعم الحوار المختلق، أن منى الشاذلي سألت إنعام سالوسة عن ديانتها وهل هي مسلمة أم مسيحية؟.

من جانبها، كذبت الفنانة القديرة إنعام سالوسة القصة، وكتبت عبر حسابها بموقع فيس بوك: “قرأت على فيسبوك أن هناك حوار دار  بيني وبين الإعلامية الجميلة منى الشاذلي، وهذا غير صحيح، أنا لم يسعدني الحظ بلقائها  وإقامة حوار معها وكل ما قيل مختلق لا صحة له وشكرا.”

وردت عليها منى الشاذلي في منشور لها قائلة: “شكرا جزيلا للفنانة العظيمة والإنسانة الرائعة الأستاذة إنعام سالوسة على تكذيبها واقعة مختلقة عني تم تداولها دون التأكد من صحتها”.

وتابعت: “القديرة إنعام سالوسة استاءت من أن يتم تداول خبر يسئ لي مهنيا وفكريا فقررت بنبل شديد أن ترفع عني الحرج وتكتب على صفحتها الرسمية بشكل واضح ان الحوار الذي تداوله البعض حوار مختلق، كل الشكر، والتقدير لها.. وأيضا كل الشكر لمن حذفوا الخبر بعد التحقق من عدم صحته.”

إنتي مسلمة ولا مسيحية؟..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى