آخر الأخبار

أيوب الكعبي خارج حسابات الأهلي بسبب القائمة الإفريقية

خرج المهاجم المغربي أيوب الكعبي مهاجم نهضة بركان من حسابات لجنة الكرة بالنادي الأهلي، لتدعيم صفوفو الفريق الأحمر بداية من الموسم المقبل لتعويض رحيل مواطنه وليد أزارو.

ويستعد وليد ازارو لمغادرة النادي الأهلي خلال الانتقالات الصيفية الجارية، نحو نادي هيبي فورتشن الصيني، بعد موافقة لجنة الكرة على رحيل اللاعب، بعد استطلاع رأي الجهاز الفني، إلا ان اللجنة الحمراء اشترطت الحصول على 10 مليوون يورو للاستغناء عن المهاجم المغربي، في حين تصر إدارة النادي الصيني على دفع 8.5 مليون يورو ولا تزال المفاوصات جارية ومن المتوقع حسمها خلال الفترة المقبلة.

وقال مصدر مقرب أن أيوب الكعبي كان احد الأسماء المرشحة بقوة على طاولة لجنة الكرة بالأهلي التي يترأسها محمود الخطيب لخلافة وليد ازارو بداية من الموسم المقبل، خاصة في ظل الحالة الفنية التي ظهر اللاعب عليها خلال الفترة الماضية وضمنت له التواجد ضمن قائمة أسود الأطلسي التي شاركت في نهائيات كأس العالم.

وتابع أنه على الرغم من اقتناع لجنة الكرة بايوب الكعبي إلا انها استبعدت امكانية ضمه للفريق خلال الانتقالات الصيفية الجارية، كونه مقيدا بقائمة فريقه نهضة بركان الإفريقية وشارك في بطولة الكونفيدرالية هذا الموسم، وهو ما يعني عدم تمكنه من المشاركة مع الأحمر في دوري الأبطال حال ضمه.

وأتم بان اللجنة ابدت استعدادها للتعاقد مع اللاعب بداية من الانتقالات الشتوية المقبلة عقب نهاية مشوار في بطولة إفريقيا الجارية، وأنها تصب كل تركيزها الأن على تدعيم الفريق بمهاجم قوي ولم يشارك في أي بطولة إفريقية، حتى يتم قيده بقائمة الفريق الإفريقية والمشاركة في المباريات المتبقية من دوري الأبطال.

شاهد أيضًا..

قرعة «مثيرة» لمباريات بيراميدز في دوري الموسم المقبل

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى