آخر الأخبارأخبار الحوادث

لحظة صادمة من سقوط طفلة من أحد الألعاب بمدينة الملاهي.. فيديو

نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، لحظة صادمة لسقوط طفلة تبلغ من العمر 10 سنوات، بعد سقوطها من إحدى الألعاب داخل مدينة ملاهي شهيرة في الهند، حيث لم يتم ربط أحزمة الأمان في اللعبة للطفل بشكل جيد.

فيما وسقطت الطفلة صاحبة الـ 10 سنوات من اللعبة بطريقة مثيرة حيث كانت تدور بسرعتها القصوى، ما أدى لتفكيك الطفلة ووفاتها في الحال.

بينما أكدت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن الواقعة تسببت في إصابة 6 أشخاص آخرين من بينهم ثلاث أطفال بجروح خطيرة تم نقلهم على الفور إلى مستشفى “أنانتابور العمومي” بمنطقة أنانتابور في ولاية أندرا براديش الهندية.

ومن جانبهم، أكد شهود عيان على الواقعة، إنهم لاحظوا أن العجلة كانت تدور بسرعتها القصوى بشكل غريب، وقاموا بإبلاغ المسؤولين عنها، لكنهم لم يتصرفوا على الفور مع استمرار اللعبة بشكل طبيعي، ما أدىى لوقوع الحادثة بهذا الشكل المخيف.

وعلى الجانب الأخر، تم اعتقال الرجل المسؤول عن تلك اللعبة التي وقعت بها الحادثة المؤسفة، وتم اقتياده على الفور لمركز الشرطة في الهند لمباشرة التحقيقات مع السلطات المحلية هناك.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى