آخر الأخبار

إبراهيم فايق: «إنبي يوافق على انتقال رامي صبري للأهلي الصيف المقبل»

أكد الإعلامي إبراهيم فايق مقدم البرامج على قناة “دي إم سي سبورتس” أن إدارة نادي إنبي وافقت بشكل مبدئي على انتقال مدافع الفريق رامي صبري للنادي الأهلي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان رامي صبري احد الأسماء المرشحة بقوة للانضمام للقلعة الحمراء حتى اللحظات الأخيرة من الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أنه إدارة نادي إنبي رفضت التخلي عن اللاعب بداعي عدم وجود بديل له، مع منح اللاعب وعد بالسماح له بالانتقال للمارد الأحمر خلال الانتقالات الصيفية، حيث سيكون هناك متسع من الوقت للبحث عن بديل كفء له.

وقال فايق خلال مقمة برنامجه “الحريف” أن إدارة النادي البترولي قد منحت الضوء الأخضر لرحيل رامي صبري للنادي الأهلي خلال الميركاتو الشتوي، على ان يتم اتمام الصفقة بالطرق التفاوضية مع مسئولي الأحمر خلال الفترة المقبلة للوصول لاتفاق لرحيل اللاعب نحو القلعة الحمراء.

وتابع أن الكرة الأن في ملعب النادي الأهلي فهل سيتم تجديد الرغبة في التعاقد مع اللاعب الذي تمسك بقوة للانتقال للقلعة الحمراء خلال الميركاتو الشتوي أم سيتم صرف النظر عن نجم انبي وتفضيل التعاقد مع مدافع آخر.

يذكر أن عبدالناصر محمد مدير الكرة بنادي إنبي كان قد أكد في تصريحات تليفزيونية أنه تم غلق ملف رحيل رامي صبري عن الفريق خلال الفترة المقبلة، بصفة نهائية سواء كان للأهلي أو لأي ناي آخر.

شاهد أيضًا..

مرتضى منصور لوزير الرياضة: «ستدفع الثمن غاليا يا خالد».. فيديو

تقارير: كوبر يستدعي 17 محترف لمعسكر الفراعنة المقبل

يورجن كلوب: «محمد صلاح الأفضل في البريميرليج هذا الموسم»

خالد الغندور يكشف ملامح مفاجأة الزمالك المدوية.. ويحذر رئيس النادي

جمال الشريف يكشف 3 أخطاء «مؤثرة» خلال مواجهة ليفربول ونيوكاسل

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى