آخر الأخبار

حسين الشحات يلمح لبقائه ضمن صفوف العين الإماراتي الموسم المقبل

ألمح حسين الشحات لاعب العين الإماراتي ومصر المقاصة السابق، إلى استمراره ضمن صفوف الفريق الإماراتي الموسم المقبل وابتعاده عن الانضمام للنادي الأهلي خلال الانتقالات الصيفيةالجارية.

وكانت تقارير صحفية قد ربطت خلال الفترة الماضية اسم اللاعب بالانتقال للنادي الأهلي بداية من الموسم المقبل، نظرًا لحاجة المارد الأحمر للاعب بامكانيات نجم المقاصة السابق في وسط الملعب، فضلًا عن رغبة اللاعب بالتواجد داخل القلعة الحمراء، والتي كشف عنها في أكثر من مناسبة.

وقال الشحات في تصريحات صحفية أنه يتطلع لتحقيق المزيد من الانجازات والألقاب مع العين الموسم المقبل، وابناء على ما تم تحقيقه الموسم الماضي الذي توجه فيه بلقب أفضل لاعب في الدوري الإماراتي.

وأعرب الشحات عن سعادته بالتواجد ضمن صفوف الفريق الإماراتي معتبرًا خطوة احترافه بالعين هي الأهم في مسيرته الاحترافية.

واتم معربًا أيضًا عن سعادته بلعب السوبر الإماراتي باستاد السلام في القاهرة، موضحًا أن ذلك الملعب يرتبط معه بذكريات جميله، كونه يبعد عن بيته 5 دقائق، ولأسباب أخرى شخصية يحتفظ بها لنفسه.

وجاءت تصريحات الشحات التي أشار فيها لاستمراره ضمن صفوف الزعيم، لتمثل صدمة كبيرة لعشاق النادي الأهلي التي كانت تمني النفس باتمام الصفقة قبل نهاية فترة الانتقالات التي قاربت على الانتهاء.

شاهد أيضًا..

6 مواجهات نارية.. تعرف على المباريات التي سيغيب عنها جونيور أجاي

ضربة مزدوجة لبرشلونة بعد تأكد غياب سواريز وجوميز عن بداية الموسم

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى