آخر الأخبار

إطلالة صادمة لـ«سارة سلامة» وتغير كبير في ملامحها.. صورة

شاركت الفنانة الشابة سارة سلامة، صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، تجمعها بصديقتها المقربة، بينما تسببت الصورة في هجوم عنيف ولاذع من جانب متابعيها.

حيث تعرضت الفنانة الشابة لموجة من الانتقادات اللاذعة والحادة بسبب الصورة التي ظهرت خلالها عبر “إنستجرام” وبدت ملامحها غير مألوفة للجمهور، حيث أكد متابعيها خلال تعليقاتهم على الصور أنهم لم يُدركوا أن سارة سلامة موجودة في الصورة بالأساس.

❤️

A post shared by Sara Salama (@sarasalama) on

وجاءت بعض التعليقات على الصورة الأخيرة التي نشرتها الفنانة الشابة، حيث أكد أحدهم خلال تعليقه فقال: ” وشك مبقاش طبيعي خالص “، وعلق أخر: ” شكلك متغير جدًا”، فيما جاء رد أحد المتابعين : ” افتكرت الاتنين صحابك أصلا مكنتش عارفك “.

وظهرت الفنانة الشابة سارة سلامة، خلال الصورة باستخدام المكياج الصارخ، الذي أظهر وجهها وكأنه منتفخ، كما غيرت لون شعرها ليصبح باللون الأشقر الفاتح، ما دفع المتابعين لها بإتهامها بإجراء عمليات تجميل في وجهها ما أحدث تغيير كبير في ملامحها لدرجة عدم معرفتها.

❤️❤️

A post shared by Sara Salama (@sarasalama) on

على الجانب الأخر، تقترب الفنانة الشابة سارة سلامة من الانتهاء من تصوير مشاهدها في المسلسل الكوميدي المقرر عرضه في دراما رمضان 2018، وهو مسلسل “الوصية” بطولة الفنان أكرم حسني وأحمد أمين وريم مصطفى، وهشام عباس ويسرا اللوزي وكريم جوجاك، المسلسل من تأليف أيمن وتار، وإخراج خالد الحلفاوي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى