آخر الأخبارمنوعات

إعلامي يحقق حلم طفلة مريضة بالسرطان بتقديم برنامج تلفزيوني.. فيديو

في مباردة إنسانية جميلة، إعلامي يحقق حلم طفلة مريضة بالسرطان بتقديم برنامج تلفزيوني على الهواء، وذلك بعدما علم بأنها تحلم بأن تصبح مذيعة تلفزيونية أثناء الحوار الذي كان يجريه معها امس الأحد.

حيث قام الإعلامي مفرح الشقيقي، مقدم برنامج “ياهلا”، على قناة “روتانا الخليجية”، حلم الطفلة حنين، مريضة السرطان، والتي أشارت بأنها تحلم في أن تصبح مذيعة تلفزيونية على الشاشة، وأن تجري حوار مع الأشخاص البارزة في المجتمع.

وفاجأ الإعلاني مفرح الشقيقي، الطفلة حنين، حين طالبها بأن تجري معه الحوار أمس الأحد، بدلًا من أن يجري هو الحوار معها، كما وجه الإعلامي دعوة للمذيع إبراهيم باشا، للظهور مع الطفلة حنين ، كما كانت تتمنى، وبالفعل قامت بتقمص دور المذيعة بشكل جيد جدًا وأجرت الحوار مع الضيوف.

وعن الطفلة حنين، فقد استقبلت طلب الإعلامي الشقيقي، بالبكا الشديد، حيث عبرت عن سعادتها الكبيرة حيال ما قام به المذيع السعودي، وتحقيق أمنياتها برؤية المذيع إبراهيم الباشا، وأن تتقمص دور المذيعة.

كما قرر الإعلامي مفرح الشقيقي، أن تجلس الطفلة حنين على كرسي المذيع، وجعلها تبدأ في إجراء الحوار معه، وظهرت معالم الفرحة الكبيرة على وجهها، كما قام المذيع بإلتقاط صورة “سيلفي” مع الطفلة حنين المريضة بالسرطان قبل إجراءها الحوار.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى