آخر الأخبار

تعليق ناري من لميس الحديدي على زفة «عروس الشرقية»

حالة من الجدل الواسع شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية، بعد تداول مقطع فيديو من احتفالية في قرية المسلمية التابعة لمحافظة الشرقية؛ لفتاة تحتفل بعذريتها بعد طلاقها من زوجها في الصباحية.

من جانبها علقت الإعلامية لميس الحديدي على الواقعة قائلة: «عبارة عن مجموعة من الجرائم ارتكبت بحق الفتاة (منة) ابنة 16 عامًا والمصيبة الأكبر هي المصالحة بيفكرني بقصة فتاة الإسماعيلية اللي إترنت علقة واتصالحوا بالحمام».

تعليق ناري من لميس الحديدي على زفة «عروس الشرقية»

وأضافت «الحديدي» عبر برنامجها «كلمة أخيرة» : «في الحقيقة هي ليست زفة الشرف بل زفة العار والتخلف، وحملت الواقعة برمتها خمسة جرائم مباشرة ارتكبت بحقها».

وتابعت: «ليست محبة في الفتاة، ولكنها تحولت إلى بضاعة في سوق النخاسة والجواري، العريس رد البضاعة لأبوها لحد ما يتأكدوا من الصلاحية».

واختتمت: «إزاي هتعيش معاه بعد الصلح؟ وهتعرف تبص في عينيه إزاي؟ كيف ستشعر بالثقة معه بعد أن طلقها من أول يوم؟ وكيف تجبروها أن تعيش مع شخص شك فيها وطلقها بدعوى أنها ليست عذراء؟».

وظهرت الفتاة في الفيديو وهي يحملها أحد الأشخاص وهي تلوح بقطع قماش بيضاء، وتحتفل بإثبات عذريتها بعد اتهامها فيها وطلاقها من زوجها.

بدأت القصة بعدما  أقدم رجل على طلب إجراء فحص عذرية ابنته من أجل أن يُخرس ألسنة كل من تلاسن على ابنته وشكك فيها.

وما أن ظهرت النتيجة لتؤكد عذرية ابنته وأن غشاء بكارتها سليم تمامًا، حتى انتشرت صورة ضوئية من التقرير الطبي، ومعها فيديو لفتاة يحملها والدها ويطوف بها أرجاء بلدته.

اقرأ ايضا:

«رجعوا لبعض؟».. ياسمين صبري تفاجئ الجميع بصورة مع شقيقة أبو هشيمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى