آخر الأخبار

إغلاق كوبري السيدة عائشة بشكل جزئي حتى أواخر سبتمبر.. بدءا من

أعلنت محافظة القاهرة غلق كوبري السيدة عائشة بشكل جزئي، أمسالسبت، فى الاتجاه القادم من القلعة إلى مجرى العيون، وتحويل مسار السيارات سطحيًا بميدان السيدة عائشة، وذلك حتى آخر شهر سبتمبر.

وذكرت محافظة القاهرة فى بيان منها، أن غلق كوبرى السيدة عائشة يأتى لاستكمال أعمال تطويره، والتى تشمل أعمال رصف واستعدال الأسوار.

وأوضحت المحافظة، خلال البيان الصادر، أن عملية التطوير الخاصة بجسم الكوبري، في إطار تطوير كامل لميدان السيدة عائشة، وإعادة القيمة التاريخية للمكان الذي يتوسط منطقة تراثية مهمة تعد من أهم المزارات السياحية بالقاه أعلنت محافظة القاهرة، إغلاق كوبري السيدة عائشة، في اتجاه واحد، بهدف تطوير الجزء العلوي.

وأشارت المحافظة، إلى أنه سيتم إغلاق الكوبري بداية من السبت المقبل 4 أغسطس، على أن يكون العمل على مرحلتين، الأولى تمثل إغلاق الاتجاه القادم من القلعة متجها إلى مجرى العيون، وبعد الانتهاء منه يتم الانتقال للجهة الأخرى، ومن المقرر أن يستمر الإغلاق حتى نهاية سبتمبر المقبل طبقا للجدول الزمني المحدد.

وشدد محافظ القاهرة، على الالتزام الكامل بالجدول الزمنى للانتهاء من الكوبرى مع توفير البدائل اللازمة ووضع العلامات الإرشادية، لمنع التكدس.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى