فن و مشاهير

“خطفت جوزها”.. تطورات جديدة في أزمة البلوجر رهف الشامي

 

 

تصدرت البلوجر رهف الشامي محركات البحث علي جوجل وتصدرت منصات السوشيال ميديا، وهي البلوجر التي تزوجت من زوج صديقتها واثارت ضجة كبيرة علي الفيس بوك؟

 

علق العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي علي الواقعة، تقول رحاب محمد :”يعني الواحد حاسس بكميه قرف وغدر مش طبيعيه البلوجر المحترمة ولو اني اشك ف ذلك رهف الشامي خطفت جوز صاحبتها وخربيت البيت عادي ومهمهاش الطفل الي بينهم ودايرة ببجاحة تقولك ده حب 10 سنين طب ازاي “.

 

وتقول هدير محمد معلقة أخري:”دي رهف بلوجر النهارده كانت خطوبتها علي حبيبها اللي بيحبو بعض بقالهم ١٠ سنين زي ما هي بتقول

مش عارفه اجبهالكم ازاي بس حبيبها اللي بتقول بينهم ١٠ سنين حب طلع جوز صحبتها اصلا ومتجوز صحبتها من خمس سنين وعنده ابن اسمه عمر.. انا لحد دلوقت مش قادره استوعب هي عملت كدا ازاي”.

 

 

 

 

وكانت قد قالت الزوجة إن البلوجر أتت إلى حفل زفافها منذ 5 سنوات وإنها صديقة زوجها منذ فترة كبيرة، واعتقدت السيدة أنهما أصدقاء فقط حتى اكتشفت خيانتهما، وأن الذي يربطهما علاقة عاطفية وليست صداقة.

 

 

 

وأضافت سلمى أنها كانت ترى بعض الصور للبلوجر رهف الشامي رفقه أحد الأشخاص لكنها لم تتخيل أبدا أن ذلك الشخص هو زوجها قائلة: كنت أسألها مين دا وتكذب عليا.

 

وتابعت سلمي، أن البلوجر رهف كانت تقترب منها ليس من أجلها بل لكي تقترب من زوجها، وأنها حذفت صديقتها سلمى من جميع حسابتها الشخصية لكي تنشر صور خطبتها على طليقها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى