آخر الأخبار

إكسبريس| رئيس ريال مدريد أبلغ زيدان بنيته ضم محمد صلاح.. وهذا رد المدرب

تناولت صحيفة “إكسبريس” البريطانية، في تقريرها صباح الخميس، تفاصيل الجلسة التي عقدها رئيس ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز، رفقة كريستيانو رونالدو ومدرب الميرينجي زين الدين زيدان، لإطلاعهم على نيته في التعاقد رسميًا مع اللاعب المصري الدولي محمد صلاح.

ويعقد فلورنتينو بيريز، رئيس الفريق الملكي، آمال كبيرة على الظفر بخدمات اللاعب المصري محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث قرر مؤخرًا التفريط في نجمي الميرينجي إيسكو وجاريث بيل، من أجل الظفر بخدمات صلاح.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن رئيس ريال مدريد شدد على اعتزامه التعاقد مع صلاح خلال الميركاتو الصيفي المقبل، مؤكدة أن المدرب الفني للفريق الملكي زيدان، دعم قرار فلورنتينو بيريز، وأكد له رغبته في الحصول على اللاعب من أجل تدعيم هجوم الفريق الملكي الموسم المقبل.

شاهد أيضا: تعليق مثير لمحمد صلاح بعد تأهله التاريخي في دوري الأبطال.. وهذا المدرب غير حياته

وأضاف زيدان، خلال جلسته مع رئيس الفريق الملكي، أن النجم المصري محمد صلاح قدم مستويات رائعة وموسم استثنائي مع ليفربول في الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال أيضًا، كما ساهم بقوة في وصول الريدز لنهائي البطولة الأوروبي التشامبيونز ليج.

فيما أكدت الصحيفة البريطانية، أن كريستيانو رونالدو أبدى إعجابه الشديد باللاعب المصري، ودعم الرئيس الملكي في خطوته المقبلة في الظفر بخدمات اللاعب خلال ميركاتو الصيف المقبل.

وكان اللاعب المصري محمد صلاح، نجح في إحراز 43 هدفًا خلال الموسم الجاري رفقة ليفربول الإنجليزي في مختلف المسابقات الأوروبية والإنجليزية، ويتبقى له 4 أهداف لمعادلة الرقم القياسي للهداف التاريخي لليفربول، إيان راش صاحب الـ 47 هدفًا في موسم 1983.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى