آخر الأخبار

الأهلي يتوج بلقب بطولة كأس الاتحاد على حساب الزمالك

الأهلي يوجه صدمة قوية للزمالك قبل نهاية العام

نجح الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي “رجال”، في التتويج بلقب بطولة كأس الاتحاد بدون اللاعبين الدوليين، على حساب الغريم التقليدي نادي الزمالك.

وتعلب النادي الأهلي على الزمالك في مجموع الأشواط بنتيجة (3/2) ، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم “السبت”، في نهائي البطولة، على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية، حيث قدم الأهلي عرضًا قويًا تحت قيادة عاصم حماد، المدير الفني للفريق.

لقب وتعد هذه المرة الثالثة على التوالي التي يحقق فيها الأهلي لقب بطولة كأس الاتحاد لكرة اليد بدون الدوليين، بعد سبق وأن حقق اللقب في العامين الماضيين 2015 و2016.

وكان فريق اليد بالأهلي قد توج بلقب دوري المحترفين وكأس السوبر الإفريقي وكأس الكئوس الإفريقية، خلال موسم 2016 / 2017.

وتأتي بطولة كأس الاتحاد لكرة اليد، كثانني الألقاب التي يحققها النادي الأهلي في ظل الرئاسة الجديدة للقلعة الحمراء، تحت قيادة النجم محمود الخطيب والذي نال ثقة الجمعية العمومية في الانتخابات التي أقيمت نهاية نوفمبر الماضي، بعد أن توج فريق كرة الطائرة “نساء” الأسبوع الماضي ببطولة الأندية العربية.

شاهد أيضًا..

13 لاعب.. القائمة النهائية للاعبين المصريين والعرب المشاركين في ودية أتليتكو مدريد

تعرف على موقف البدري من قيادة الأهلي أمام أتليتكو بعد إصابته بنزيف حاد

رسميًا.. نجم الزمالك يشارك في ودية الأهلي وأتليتكو مدريد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى