آخر الأخبار

إليسا وأحلام تتسابقان على احتضان المصري خالد حلمي في The Voice

خطف المتسابق المصري خالد حلمي الأنظار إليه بمجرد انتهائه من أداء أغنية “جبار” للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، في حلقة النصف نهائي من برنامج اكتشاف المواهب الشهير The Voice، لتتجه أنظار لجنة التحكيم إليه في سعادة.

وسارعت إليسا إلى خالد حلمي، لتقوم باحتضانه وتقبيله بشدة على المسرح، بعد الأداء المبهر الذي قدمه على المسرح، لتقوم بعد ذلك الفنانة أحلام من مكانها وتطلب احتضانه هي الأخرى قائلة: «وأنا كمان»، ويقوم محمد حماقي بنفس الفعل مع “خالد بعد ذلك ويحتضنه بشدة، وكذلك عاصي الحلاني.

ويترقب خالد حلمي بعد لحظات، إعلان النتيجة، إما أن يتأهل إلى النهائي الأسبوع المُقبل على حساب المتسابقة الأخرى هالة مالكي، أو يخرج من النصف نهائي.

حيث أبهر المتسابق المصري خالد حلمي، أعضاء لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب الشهير The Voice، بعدما قدم أغنية “جبار” للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، في نصف نهائي البرنامج، واستطاع أن يقدمها باقتدار، خطف به الأنظار في البرنامج ونال تصفيق حار.

وأعربت إليسا عن تمنياتها لـ “خالد” أن يجتاز المرحلة ويتأهل للنهائي، المرتقب الأسبوع المُقبل، فيما أشاد به الفنان محمد حماقي، وشجعه على جرأة اختيار أغنية صعبة مثيل “جبار” وقدمها ببراعة.

توأهلت المتسابقة هالة مالكي إلى نهائي برنامج اكتشاف المواهب الشهير The Voice، بعد أن حصلت على أغلب أصوات الجمهور على حساب المتسابق المصري خالد حلمي، الذي تألق في الحلقة قبل النهائية وحاز على اشادة لجنة التحكيم، لكنه خرج بتصويت الجمهور.

وتأهل يوسف السلطان من فريق عاصي الحلاني، مع المتسابقة هالة مالكي، وينتظر متسابقان آخران ليصبح 4 متسابقين يشاركون في النهائي يوم السبت 12 مايو المُقبل.

شاهد أيضا:
شاهد| لقاء الخميسي تلفت الأنظار بإطلالة مثيرة.. صور

نيكول سابا في جلسة تصوير بإطلالة مثيرة.. صور

بالتفاصيل.. حقيقة وفاة المطربة ديانا حداد

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى