آخر الأخبار

إنبي يحول رامي صبري ومحمد مجدي أفشة للتحقيق لهذا السبب

قرر مجلس إدارة نادي إنبي البترولي، بقيادة علاء خشب، توقيع غرامة مالية كبيرة على نجمي الفريق البترولي محمد مجدي أفشة، صانع ألعاب الفريق، ورامي صبري قائد الفريق البترولي أيضًان بالإضافة لتحويلهما للتحقيق.

ومن المقرر، أن يتم التحقيق مع محمد مجدي أفشة ورامي صبري، يوم الاثنين المقبل، على خلفية ظهورهما إعلاميًا الفترة الماضية بدون إذن مسبق من جانب إدارة الفريق البترولي، بالإضافة إلى توقيع عقوبة مالية قدرها 100 ألف جنيه سيتم خصمها من الدفعة الأخيرة منمستحقيات الثنائي لهذا الموسم سواء في حالة استمرارهما مع الفريق أو رحيلهما.

جدير بالذكر، أن محمد مجدي أفشة، تلقى عروض رسمية من جانب النادي الأهلي ونادي الزمالك، بالإضافة لعدد من العروض الخارجية من الدوريات العربية تحديدًا، بينما أكدت إدارة إنبي أنها ستعرض اللاعب للبيع لأحد أندية الخليج فقط دونًا عن الأندية المصرية.

فيما ونشبت توترات مؤخرًا بين إدارة نادي إنبي واللاعب رامي صبرين بسبب رغبة اللاعب في الانضمام لصفوف النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة بعد تأخر انضمامه للأهلي في ميركاتو الشتاء الماضي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى