آخر الأخبار

الأرصاد الجوية: رياح تصل إلى حد العاصفة الترابية جنوب البلاد غدا.. فيديو

قال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية ، إن هناك العديد من التغيرات مناخية أثرت على كل دول العالم، مضيفًا أن درجات الحرارة بالنسبة للسواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري ومدن القنال وشمال الصعيد قد تكون معتدلة، لكن ستكون شديدة على جنوب الصعيد.

وأضاف “عبدالعال” خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “دفتر أحوال” تقديم الإعلامية “فاتن عبدالمعبود” والمذاع عبر قناة “العاصمة”، مساء اليوم، أن نشاط الرياح مثير للرمال والأتربة قد يصل لحد العاصفة الترابية على جنوب البلاد خاصة أسوان.

وأشار رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إلى أن هناك أمطارا خفيفة على أغلب أنحاء الجمهورية، مؤكدًا أنه ابتداءًا من منتصف يوم الأربعاء يشهد الطقس ارتفاعا فى درجات الحرارة.

وقام الدكتور عبد العال رئيس هيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “دفتر أحوال” تقديم الإعلامية “فاتن عبدالمعبود” والمذاع عبر قناة “العاصمة”، مساء اليوم، بمخاطبة الجهات التنفيذية بمحافظة أسوان لتحذيرهم لأحذ احتياطاتهم بسبب نشاط الرياح التي قد تصل إلى حد العاصفة، وذلك من أجل أخذ الاحتياطات اللازمة.

جدير بالذكر، أن البلاد شهدت خلال الفترة القليلة الماضية ارتفاع معدل درجات الحرارة نظرًا لوجود منخفضات خماسينية تتكون عند سفح جبال أطلس، وتتحرك ناحية الشرق مرورًا بكل الدول الصحراوية من بينها ليبيا، لتتمركز في الصحراء الغربية لعدة أيام، وفقًا لما أوضحه محمود شاهين، وكيل الإدارة المركزية للتحاليل والتنبؤات.، خلال بيان صحفي، صدر عنه اليوم.

شاهد أيضا:
الأرصاد تكشف عن حالة الطقس خلال الـ48 ساعة المقبلة .. فيديو

شاهد أيضا:

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى