آخر الأخبار

إيفونا يغازل جماهير الأهلي عبر «انستجرام».. صورة

داعب الدولي الجابوني ماليك إيفونا لاعب نادي تيانجين الصيني، جماهير النادي الأهلي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، حيث تعهد بالعودة مجددًا لصفوفو لفريق الأحمر مستقبلًا.

وكان إيفونا قد غادر القلعة الحمراء قبل موسمين لنادي تيانجين الصيني، بعد موسم وحيد قضاه داخل القلعة الحمراء، في صفقة هي الأغلى في تاريخ الدوري المصري إذ بلغت 8 مليون دولار.

وردًا على العديد من التعليقات التي وردت إيفونا على إحدى صوره الشخصية كان قد نشره عبر “انستجرام”، وطالبته بالعودة للأهلي، قال النجم الجابوني: “سأعود للأهلي”.

ويضم النادي الأهلي بقائمته خمس لاعبين أجانب مرتبطين بعقود طويلة الأمد وهم التونسي علي معلول والنيجيري جونيور أجايي والمغربي وليد ازارو، والجنوب إفريقي باكاماني مالامبي والمالي ساليف كوليبالي، المنضم مؤخرًا للقلعة الحمراء، الأمر الذي سيدفع مسئولو الأحمر للتخلي عن احد اللاعبين الأربعة الأول، حيث تنص لوائح الاتحاد المصري لكرة القدم على قيد لاعبين أجانب فس قائمة أي فريق بحد أقصى 4 لاعبين.

ولعب ايفونا مع النادي موسم 2015 – 2016 وسجل العديد من الأهداف الرائعة بشباك المنافسين أبرزها هدفه بالزمالك بلقاء الدور الأول للموسم على ملعب برج العرب، وكان له دور كبير في عودة درع بطولة الدوري الممتاز لقلعة الجزيرة بعد موسم واحد تواجد فيه داخل نادي الزمالك.

شاهد أيضًا..

مفاجأتان في قائمة الأهلي لمواجهة تاونشيب بدوري أبطال إفريقيا

رسميًا.. تشيلسي يعلن التعاقد مع مدير فني جديد خلفًا لكونتي

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى