آخر الأخبار

من بينهم اثنتين للزمالك.. تركي آل الشيخ يكشف عن أربع صفقات مدوية

أعلن تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضية السعودية، 4 صفقات في سوق الانتقالات الصيفية الجارية اثنتين منهم لنادي بيراميدز والأخريين لنادي الزمالك.

ويعد تركي أل الشيخ أحد الأسماء القوية التي فرضت اسمها بقوة على الساحة الرياضية المصرية، بدعمه الهائل لشراء نادي الأسيوطي وتحويل اسمه لبيراميدز، بالإضافة إلى مساعدته اللامحدودة لنادي الزمالك في صفقاته الصيفية، ومن قبله النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، قبل أن يتقدم باعتذار عن الرئاسة الشرفية للقلعة الحمراء.

وكتب تركي آل الشيخ عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: طارق حامد في الزمالك”.

وأضاف “فرجاني ساسي في الزمالك”.

وتابع: “أحمد الشناوي إلى بيرامدز”.

وأتم “مصطفى فتحي إلى بيرامدز”.

وبذلك يكون قد اسدل الستار على الأزمة التي نشبت بين مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وطارق حامد على خلفية رفض اللاعب التوقيع على عقود جديدة مع النادي الأبيض، بالشروط التي وضعها مسئولو ميت عقبة، مطالبًا برفع القيمة المالية في العقد الجديد.

ومن جانب آخر أكمل أحمد الشناوي ومصطفى فتحي رباعي الفريق الأبيض المنضم حديثًا لنادي بيراميدز، حيث سبق وان أعلن مسئولو فريق الأسيوطي سابقًا التعاقد مع علي جير واحمد توفيق.

وتواجد فرجاني ساسي لاعب الوسط التونسي ضمن قائمة نسور قرطاج في كأس العالم، وسجل هدفا في شباك إنجلترا من ركلة جزاء، وكان يلعب ضمن صفوف نادي النصر السعودي، بعدما انتقل له قادما من الترجي التونسي في الموسم الماضي.

شاهد أيضًا..

بمفاجأة مدوية.. تشيلسي يحسم مصير أنطونيو كونتي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى