آخر الأخبار

إيهاب جلال يدفع بورقة مفاجأة في تشكيل الزمالك أمام الرجاء

استقر المدير الفني إيهاب جلال، على تشكيل الزمالك أمام الرجاء في المباراة المقرر لها مساء اليوم الأربعاء، تحديدًا في تمام الثامنة مساءًا، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر، أن يجري إيهاب جلال، مدرب الزمالك، ثلاث تغييرات على تشكيل الفريق الأول، حيث يعود محمود حمدي الونش، بدلًا من محمد عبد الغني بعد غيابه عن موقعة الكونفدرالية، فيما ويعوض غياب أحمد فتوح بإعادة محمد عنتر للتشكيل.

بينما الورقة المفاجأة، هي عودة اللاعب نانا بوكو لقيادة خط هجوم القلعة البيضاء اليوم الأربعاء، بعد غياب طويل بسبب الإصابة التي لحقت به مؤخرًا، حيث فضّل إيهاب جلال إراحة كاسونجو لموجهة إياب دور الـ32 من الكونفدرالية الإفريقية المقرر لها الأحد المقبل.

وعن تشكيل الزمالك أمام الرجاء فجاء :

في حراسة المرمى : أحمد الشناوي.

في خط الدفاع : معروف يوسف، محمود علاء، محمود حمدي الونش، حمدي النقاز، حازم إمام.

في خط الوسط : طارق حامد، محمود عبد العزيز، عماد فتحي، محمد عنتر.

في خط الهجوم : نانا بوكو.

الجدير بالذكر، أن الزمالك يقف في المركز الثالث ضمن ترتيب جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز، برصيد 51 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن صاحب الوصافة نادي الإسماعيلي، صاحب الـ 53 نقطة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى