آخر الأخبار

إيهاب جلال يفرض عقوبات قاسية على ثلاثي الزمالك.. اعرف السبب

المدير الفني لنادي الزمالك، إيهاب جلال يفرض عقوبات قاسية على ثلاثي الزمالك ، المستبعدين من مباراة القمة 115، التي تم خوضها أمس الاثنين، بين الأهلي والزمالك، ضمن منافسات الجولة 17 من عمر الدوري المصري الممتاز، وانتهت بفوز الاهلي بثلاثية بيضاء.

ومن جانبه، أصدر إيهاب جلال، مدرب الفريق الأبيض، قرار بتطبيق لائحة الغرامات على ثلاثي الفريق، خالد قمر، أسامة إبراهيم، واللاعب السوري علاء الشبلي، وذلك بعدما انقطعوا عن مران الفريق الأبيض الأيام الماضية دون تقدم عُذر.

وأكد مسؤولو الزمالك أيضًا، أن ثلاثي الزمالك المقرر تغريمه ماليًا، طالبوا بالرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية في يناير، إلا أن مجلس الإدارة طالبهم بجلب عروض للرحيل عن القلعة البيضاء.

كما أشار مسؤولو الزمالك، أنه رغم اقتراب الثلاثي الزملكاوي من الرحيل عن صفوف الفريق الأبيض، إلا أن هذا لا يمنحهم الحق في الانقطاع عن حضور التدريبات الجماعية للفريق الأبيض بشكل نهائي، خاصة وأنهم مرتبطين بعقود مع النادي وينبغي التزامهم بالتدريبات لحين تحديد مصيرهم مع الزمالك الفترة الجارية.

وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، قد وافق بشكل مبدئ على رحيل الثلاثي الزملكاوي خلال انتقالاتت الشتاء، إلا انه طالبهم بضرورة العثور على عروض تليق بنادي الزمالك تمهيدًا للرحيل عن صفوف الفريق.

كما وأعلن أمس الاثنين، مرتضى منصور، عقب الهزيمة أمام الأهلي بثلاثية بيضاء، أنه سيقوم بعرض رباعي الفريق الأبيض ” باسم مرسي، حازم إمام، محمد إبراهيم، وأحمد الشناوي ” خلال موسم الانتقالات الجارية للرحيل عن صفوف الفريق.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى